تخطى إلى المحتوى

محامي جنائي في الرياض

محامي جنائي في الرياض

محامي جنائي في الرياض قادر على الدفاع عن حقوق الموكلين والدخول في تفاصيل القضايا وتحليل كل حالة على حدى وتقديم الاستشارات القانونية والخدمات الملائمة للحالة الجنائية.

إذا كانت قد واجهتك أي مشكلة جنائية وتبحث عن محامي خبير في القضايا الجناية ما عليك سوى متابعة قراءة المقال والتعرف على أفضل محامي في المنطقة.

الخدمات التي يقدمها المحامي الجنائي بالرياض

محامي جنائي في الرياض.

call:00966566600220 وcall:00966545040509 هي أرقام التواصل مع أقوى وأهم محامي متخصص في القضايا الجنائية في الرياض من شركة عبود الدوسري، يمكنكم فقط من خلال طلب أحد الأرقام السابقة التواصل مع المحامي وطلب الاستشارة القانونية أو أخذ موعد من أجل زيارة الشركة وإطلاع المحامي على تفاصيل القضية ومن ثم القيام بتوكيله ليقوم هو فيما بعد بكافة الإجراءات القانونية اللازمة.

لأن القضايا الجنائية حساسة ودقيقة في بعض الأحيان فهي تحتاج إلى محامي خبير وعلى دراية بتفاصيل القانون الجنائي السعودي، لذلك نحن هنا الآن سنقدم لك قائمة بأسماء أفضل 5 محامين مختصين بالقضايا الجنائية في الرياض.

الرقم اسم المحامي الجنائي معلومات عنه
1 الخبير محمد الدوسري من أهم المحامين في المنطقة
2 محامين من شركة عبود الدوسري خبرة طويلة في مجال القضايا الجنائية
3 محامي جنائي من مكتب الصفوة يقدم الاستشارات القانونية للعملاء
4 حسين حاسن الدعدي محامي جنائي شاطر
5 أحمد المالكي على دراية واسعة بالقوانين الجنائية

في حال واجهتك أي مشكلة جنائية فتوجهك إلى محامي جنائي شاطر على دراية بالنظام القضائي السعودي هو الخيار الأمثل لك لحماية مصالحك الشخصية والدفاع عن حقوقك، والمحامي الشاطر يمكن التعرف عليه من خلال خبرته في المجال وآراء الموكلين الذين سبق وأن تعاملوا معه.

من هو افضل محامي جنائي في الرياض؟
المحامي محمد عبود الدوسري هو خياركم الأفضل في حال تم اتهامكم بأي جرم جنائي أو حتى في حال تعرضكم لجرم جنائي فهو ذو تاريخ حافل بالإنجازات في مجال القضايا الجنائي، حيث يعمل المحامي مجمد الدوسري على الدفاع عن حقوق موكليه وتقديم الإستشارات القانونية الدقيقة المناسبة لكل حالة على حدى بالإضافة إلى تمثيل الموكلين أمام المحاكم السعودية.

تابع الفيديو:

رقم افضل محامي قضايا جنائية بالرياض.

المحامي الجنائي من شركة عبود الدوسري للخدمات والاستشارات القانونية قادر على تقديم الدعم الكامل لأي شخص قد واجهته قضية جنائية ما، وذلك يعود إلى خبرته في مجال إجراءات التقاضي ومعرفته الواسعة بنظام الإجراءات الجزائية السعودي، كما يقوم بمساعدة المتهمين في جميع المراحل التي تمر بها القضية الجنائية.

حيث الأنظمة الجنائية: هي مجموعة قواعد قانونية موضوعية تعمل على تحديد الجرائم الجنائية التي يعاقب عليها القانون السعودي، وكيفية تحريك الدعاوي الجنائية بكل مراحلها حتى صدور الحكم النهائي فيها.

كما تحتوي هذه الأنظمة على العديد من النصوص القانونية والأحكام الناظمة للقضايا الجنائية على تعدد أنواعها، لهذا السبب إن طلب المساعدة القانونية من محامي جنائي خبير وأكاديمي في الرياض هو إجراء وقرار ضروري جداً وأساسي لمعالجة هذه القضايا بشكل قانوني سريع، للتواصل مع أفضل محامي جنائي بالرياض ما عليكم إلا الاتصال بالرقم التالي call:0096654504050.

الخدمات التي يقدمها المحامي الجنائي بالرياض.

نظراً لأهمية ودقة القضايا الجنائية تتعدد الخدمات التي يقدمها المحامي الجنائي لموكليه، سنذكر لكم من هذه الخدمات ما يلي:

  • يقوم بتقديم المساعدة والمساندة للمتهم في مرحلة التحقيق ويعمل أيضاً على مراقبة وتتبع سير التحقيقات بما يتناسب مع قوانين المملكة العربية السعودية.
  • يقوم بمهمة البحث عن البراهين والأدلة وأيضاً الشهود الذين يعرفون الحقائق ويساعدون في إظهارها وبالتالي تبرئة المتهم وتحقيق العدالة.
  • يعمل على تمثيل موكليه أمام المحكمة الجزائية ويترافع بالقضايا بكفاءة عالية .
  • الاعتراض على الأحكام التي قد تصدر عن المحكمة الجزائية باحترافية وبشكل قانوني من أجل الوصول إلى حكم نهائي عادل ومرضي بالنسبة للموكل.
  • بالإضافة إلى أنه يبحث في الأمور التي تمنع المسؤولية الجنائية عن موكله مثل زوال العقل، التخدير الإجباري، صغر السن والإكراه.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة الأخرى والتي تختلف حسب الحالة الجنائية للقضية والإجابات على التساؤلات مثل متى تنتهي القضية الجنائية.

كيف اتواصل مع اقوى محامي قضايا جنائية بالرياض؟
call:00966566600220 وcall:00966545040509 هي أرقام التواصل مع أقوى وأهم محامي متخصص في القضايا الجنائية في الرياض من شركة عبود الدوسري، يمكنكم فقط من خلال طلب أحد الأرقام السابقة التواصل مع المحامي وطلب الاستشارة القانونية أو أخذ موعد من أجل زيارة الشركة وإطلاع المحامي على تفاصيل القضية ومن ثم القيام بتوكيله ليقوم هو فيما بعد بكافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ساق اللهُ الخيرَ لك لزيارتك مقالتنا.

محامي جنائي في الرياض 5 خدمات يقدمها لك أفضل محامي جنائي.

بهذا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا الذي نتمنى أن يكون قد أجاب عن جميع استفساراتكم.

المصادر والمراجع:

3 أفكار بشأن “محامي جنائي في الرياض”

  1. تم ترحيلي عن أراضي المملكة بسبب قضية مخدرات ولا أدري ما هي المدة التي يمكن بعدها العودة إلى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.4/5 - 2316
متجر الصفوة