تخطى إلى المحتوى

محامي قانون تجاري

محامي قانون تجاري

محامي قانون تجاري هو خيارك عندما تعترضك أي قضية تجارية ينظمها القانون التجاري في السعودية. حيث يتولى الكثير من المهام القانونية في مجال القضايا التجارية التي سنأتي على ذكرها بكامل تفاصيلها هنا.

خدمات محامي قانون تجاري

افضل محامي قانون تجاري بالرياض.

رقم التواصل مع محامي تجاري بالرياض هو call:00966545040509.

افضل محامي متخصص قانون تجاري بالرياض هو المحامي المعتمد والمرخص له بمزاولة المحاماة من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. والمتخصص في القضايا التجارية وملم في الأنظمة القانونية التي تتصل بالقضايا التجارية.

وعندما تبحث عن ارقام محامين تجاريين عليك اختيار رقم محامي خبير في القانون التجاري بالرياض لديه خبرة مهنية عميقة في التعامل وإنجاز القضايا التجارية. والإلمام والدراية الواسعة في القانون التجاري.

وسنذكر لك في الجدول الآتي أسماء أفضل 4 محامين قانون تجاري بالرياض كما يلي:

اسم المحامي

رقم المحامي

محمد عبود الدوسري

call:00966545040509

محامي تجاري من شركة الدوسري

call:00966566600220

المحامي حسين حاسن الدعدي

يمكن التواصل معه من خلال زيارة موقعه الالكتروني

افضل محامي متخصص قانون تجاري في الرياض هو أمهر وأشهر المحامين في مجال القانون التجاري في الرياض محمد عبود الدوسري. والذي يتميز بالخبرة الاحترافية في إنجاز القضايا التجارية الشائكة والمعقدة. وتقديم المساعدة القانونية الدقيقة والمناسبة والتي تختصر الوقت والجهد على العملاء.

خدمات محامي القانون التجاري.

خدمات محامي متخصص بالقانون التجاري في السعودية هي:

  • تمثيل الشركات والتجار ورجال الأعمال وغيرهم في الدعاوى المتعلقة بالأعمال التجارية مثل تقديم دعوى في المحكمة التجارية أو رفع دعوى مطالبة بدين تجاري. وذلك أمام المحكمة التجارية بالرياض والترافع عنهم في هذه القضايا.
  • صياغة صحيفة دعوى تجارية وكذلك مذكرة رد على دعوى تجارية ولائحة اعتراض على حكم صادر عن المحكمة التجارية.
  • تقديم الاستشارات القانونية الكثيرة التي تساعد على فهم نصوص نظام الشركات ونظم المحاكم التجارية وغيرها من الأنظمة التي تتعلق بالقضايا التجارية التي تواجه العملاء.
  • خدمة صياغة عقود تجارية صحيحة وتنطبق مع أحكام النظام والإشراف على عقد الاتفاقيات وغيرها.
  • معالجة المنازعات التي تنشأ عن العقود التجارية أو الاتفاقيات أو بسبب الأعمال التجارية أو نتيجة الخلاف على الاسم التجاري أو العلامة التجارية مثل قضية تقليد علامة تجارية في السعودية.
  • تقديم المساعدة القانونية في القيام بالإجراءات المطلوبة لاستخراج السجل التجاري أو الاسم التجاري أو تسجيل علامة تجارية في السعودية وتوثيق الملكية الفكرية.

وإضافةً إلى الكثير من الخدمات التي يقوم أفضل محامي تجاري بتقديمها إلى من يحتاج إليها من عملائه سواء الأفراد أو الشركات أو المؤسسات أو غيرهم.

رقم التواصل مع محامي تجاري بالرياض هو call:00966545040509.

وبعد أن أنهينا مقال.

محامي قانون تجاري بالسعودية | أقوى 3 محامين معتمدين 2024.

نأمل بأن يكون ما تحدثنا عنه أعلاه عن كيفية اختيار أفضل المحامين المتخصصين في القانون التجاري والقضايا التجارية في الرياض قد وضح لك الكثير وحققت لك الفائدة.

ومن أجل حصولك على الخدمات المطلوبة في القانون التجاري فاتصل بشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.6/5 - 2167
متجر الصفوة