تخطى إلى المحتوى

محامي متخصص في قضايا البنوك

محامي متخصص في قضايا البنوك

محامي متخصص في قضايا البنوك يساعدك في حل القضايا أو النزاعات المتعلقة بالبنوك، كما يقوم بالترافع أمام لجنة المنازعات المصرفية التي تختص في حل قضايا البنوك والمصارف.

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي قضايا بنوك في المملكة العربية السعودية، الآن في مقالنا هذا يمكنك التعرف عليه والحصول على رقم التواصل معه من خلال متابعة قراءة المقال.

خدمات أفضل محامي بنوك في السعودية

محامي متخصص في قضايا البنوك.

التوكيل في جميع أنواع القضايا المصرفية والترافع أمام المحاكم من أجل القضايا المصرفية بالإضافة إلى تقديم الإستشارات القانونية من أجل مطابقة النشاط المصرفي مع القوانين المحددة له أيضا فيما يخص نظام الإفلاس والضرائب وجميع الأنظمة التي تتعلق بالمصارف وأعمالها، كما تُعد صياغة العقود بين البنوك والعملاء من مهام المحامي ويساعد في حل النزاعات بين البنك والعميل.

يقوم المحامي محمد عبود الدوسري بتقديم الإستشارات القانونية الخاصة بإنشاء البنوك وإصدار الصكوك التمويلية الإسلامية. كما يقوم بتمثيل الموكلين أمام المحاكم والبنك المركزي، أيضاً هو على استعداد تام لتمثيلهم في العقود والمعاملات البنكية والأمور المتعلقة بالمطالب القانونية التي قد تنشأ عن القروض والفوائد بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معه عبر الرقمcall:00966545040509.

ما هو رقم أفضل محامي قضايا البنوك ؟
call:00966566600220 و call:00966545040509 هي أرقام التواصل مع أفضل محامي متخصص في قضايا البنوك من شركة عبود الدوسري. يقدم المحامي مجموعة واسعة من الخدمات والإستشارات القانونية التي تعود لخبرته الطويلة في هذا المجال حيث يمكنه مساعدتكم في الأمور المتعلقة بالقروض المصرفية وبطاقات الإئتمان بالإضافة إلى قدرته على حل النزاعات المصرفية التي قد تنشأ بين العملاء والمصرف بشكل قانوني كما يقوم أحياناً بالتحكيم بين الطرفين.

أفضل محامي بنوك في السعودية.

يعد محامي البنوك من شركة الدوسري من أهم وأشطر المحامين في المملكة العربية السعودية، وتغطي الخدمات التي يقدمها معظم مناطق المملكة ونذكر لكم من الخدمات ما يلي:

  • حل الخلافات والنزاعات وتسويتها مع البنوك مع المحافظة على حقوق الموكّل بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المصرفية.
  • التفاوض بين الموكّل والبنك للوصول إلى تسوية مواضيع الدين قانونياً.
  • رفع الدعاوي التي تتعلق بالمواضيع البنكية والقروض والشيكات.
  • مراجعة العقود المبرمة بين البنوك والوكلاء وتوثيقها بشكل قانوني أمام الجهات المختصة.
  • المتابعة لعمليات التنظيم للقيمة الأسمية للسندات والأسهم والعمليات التي تطلب الزيادة على رأس المال وذلك لضمان تحقيق الأنظمة المصرفية.

تابع الفيديو:

يتميز محامي البنوك من شركة عبود الدوسري بما يلي:

  • مهارة كبيرة في مجال التحليل و التحكيم وتسوية النزاعات المختلفة الناتجة عن القروض.
  • الخبرة الواسعة بالمفاهيم المتعلقة بقضايا الإفلاس والدعاوى التي تتعلّق بها والإجراءات القضائية المتبعة.
  • المعرفة بجميع الأحكام والقوانين مثل (قانون المحاكم الإقتصادية، قانون التجارة، القانون المدني الذي يرجع إليه في كتابة العقود، أحكام الشركات العامة و الأحكام التي تعود لجرائم الإحتيال المصرفي والعمليات المصرفية).
  • على معرفة بجميع القوانين البنكية وتعديلاتها والتشريعات المصرفية والتعديلات على العقود والمخالفات القانونية.
  • القدرة على تقديم مقترحات لحلّ النزاعات بشكل قانوني والتي يكون البنك أحد أطرافها وفرض العقوبات المترتبة على المخالفين للقوانين البنكية.

ما هي أبرز مهام محامي بنك؟
التوكيل في جميع أنواع القضايا المصرفية والترافع أمام المحاكم من أجل القضايا المصرفية بالإضافة إلى تقديم الإستشارات القانونية من أجل مطابقة النشاط المصرفي مع القوانين المحددة له أيضا فيما يخص نظام الإفلاس والضرائب وجميع الأنظمة التي تتعلق بالمصارف وأعمالها، كما تُعد صياغة العقود بين البنوك والعملاء من مهام المحامي ويساعد في حل النزاعات بين البنك والعميل.

قضايا التمويل ومنازعات البنوك.

في الفترات الأخيرة لاحظنا تزايد انتشار قضايا التمويل ومنازعات البنوك وذلك يمكن إرجاعه إلى تشعب قضايا التمويل والتطور التكنولوجي الكبير الذي زاد من تفاعل أفراد المجتمع كافةً مع البنوك. حيث يتعامل الكثير من الأفراد مع البنوك بشكل يومي تقريباً وذلك بسبب كثرة معاملاتهم اليومية.

إن نتيجة المعاملات التمويلية اليومية مع البنوك نشوء قضايا متنوعة ومتعددة سنحاول الآن أن نقوم بذكر بعض منها التي قد تحدث بين العملاء والبنوك أو بين البنوك أو بنك ومؤسسة أو شركة ما:

  • وجود عثرات أو التأخر عن سداد القروض للبنك.
  • القضايا المتعلقة بالرهن العقاري والقروض المصرفية.
  • زيادة الفائدة في حالة منح القروض.
  • قضايا الشبكات المرتجعة والقضايا المتعلقة بفتح الإعتماد المستندي.
  • مشاكل متعلقة بالبطاقات الائتمانية.

استقدر الله خيراً لك لاطلاعك على كلماتنا.

من هو أفضل محامي متخصص في قضايا البنوك وماهي مهامه 2024.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا المتعلق بالمنازعات والقروض البنكية وقمنا باطلاعكم على أفضل محامي في المدينة المنورة بالسعودية مختص في قضايا البنوك. لا تنسوا التواصل معه في حال واجهتكم أي مشكلة متعلقة بالبنوك من خلال الرقم call:00966566600220 وأخذ المشورة القانونية المناسبة للحالة.

المصادر والمراجع:

1 أفكار بشأن “محامي متخصص في قضايا البنوك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.5/5 - 2938
متجر الصفوة