تخطى إلى المحتوى

محامي ومستشار قانوني الرياض

محامي ومستشار قانوني الرياض

محامي ومستشار قانوني الرياض واسع العلم بالقانون السعودي، هو مطلبك المنشود لدى وقوعك في أي مشكلة قضائية تحتاج لرجل قانون ذو حنكة وخبرة قانونية لا يستهان بها. ليضمن لك تكللها بالنجاح واسترجاع حقوقك، وأيضاً لتلبية استشاراتك القانونية في اي أمر يتطلب معرفة الرأي القانوني به.

حيث أن شركة محاماة الدوسري تذخر بنخبة من المحامين والمستشارين القانونين أصحاب الكفاءات العالية في جميع مجالات القضاء، واختصاصات المحاكم من شخصية وجنائية ومالية وإدارية وشرعية وغيرها.

خدمات محام ومستشار قانوني بالرياض

محامي ومستشار قانوني الرياض.

مع تزايد الخلافات المتنوعة المنشأ بين أفراد المجتمع، أضحى البحث عن محامي ومستشار قانوني الرياض أضمن طريقة للحصول على إتمام كافة التعاملات القانونية وحل القضايا المختلفة بأسلوب قانوني سليم. وإليكم بعض ما يقدمه محام ومستشار قانوني من شركتنا الدوسري للمحاماة:

    • يعمل على تنظيم سير الأمور العقارية كتنسيق عقود الملكية والإيجار.
    • كما يقدم كافة الخدمات القانونية بكل أشكال المسائل التي تتطلب وجود محامي.
    • مختلف أنواع القضايا الجنائية كجناية القتل بأشكاله والتزوير والسرقة وكذلك قضية المخدرات.
    • نتخصص ضمن فريق شركة الدوسري بالدفاع بكل مواضيع الأحوال الشخصية مثل رفع دعوى إظهار النسب والطلاق والزواج وغيرها.
    • صوغ كافة العقود على اختلاف تخصصاتها وأهمها عقود تأسيس الشركات سواء فردية أو تجارية وغيرها.
    • بالإضافة إلى نهتم بكل ما يخص القضايا العمالية، مثل التعويض عن الطرد التعسفي من العمل وتحويل القضية من مكتب العمل الى المحكمة العمالية في الرياض.

من هو افضل محام ومستشار قانوني بالرياض؟

تتصف شركة محاماة الدوسري في الرياض وكافة فروعها في المملكة العربية السعودية، بأنها أهم الشركات القانونية التي تضم ضمن فريقها أفضل محام ومستشار قانوني بالرياض. فلا يقتصر عمله وتقديم مشورته القانونية على جزء معين من القانوني السعودي. بل يقدم لك كامل المساعدة القانونية في معظم أنواع القضايا بخبرة ومعرفة جزلة بكافة اللوائح القانونية في القانون المدني والأسري والجنائي والمالي، وأيضاً العقاري والإداري والشرعي. فأي مشكلة تتعرض لها سيوجهك قانونياً لحلها.

ولدى بحثك عن رقم محامي شاطر ستجد رقم محامي الدوسري يتصدر لائحة الخيارات فهو يعد من أقوى مكاتب محاماة في الرياض ويمكنكم البحث عنه عبر دليل المحامين المعتمدين في الرياض عبر ناجز كما هو مبين بالفيديو التالي عرضه.

خدمات محام ومستشار قانوني بالرياض.

534 يصبح المحامي مستشار في السعودية يشترط أن يكون سعودي الأصل. كما يتوجب على المتقدم أن يكون حائزاً على درجة البكالوريوس من كلية الحقوق، أما بالنسبة لعمره فيتوجب أن يكون ضمن المجال بين 21 و35 عاماً. ويفضل وجود خبرة كعمل في مكاتب المحاماة والتحكيم القانوني. وليس من المفروض تخطي امتحان المحاماة لتحصل على لقب مستشار في المملكة. ومع ذلك يجب على المتقدم اجتيازها خلال فترة ثلاث أعوام بعد حصوله على رخصة المزاولة.

اضف تعليق

لدى استعانتك بمحامي ومستشار قانوني الرياض من شركتنا الدوسري للمحاماة، يعني أنك تحصل بشكل كامل على كافة أشكال المساعدة القانونية المطلوبة، مرتكزاً على القواعد الأساسية للقانون الحاكم بالقضية. وأبرز الخدمات المقدمة من محام ومستشار قانوني بالرياض ما يلي:

    • تأمين معلومات قانونية مفصلة ودقيقة وبالوقت المناسب لكي يتم اتخاذ القرار الصائب.
    • تقدمة كافة الخيارات المحتملة المتعلقة بالقضية للشخص في وقت الاستشارة، والتحليل الدقيق لهذه الاختيارات من حيث تأثيراتها الاجتماعية والإدارية والاقتصادية.
    • المتابعة المتواصلة لجميع التشريعات الحديثة وما يطرأ من تعديلات على القوانين.
    • الصياغة القانونية السليمة للعقود والاتفاقيات ومختلف الوثائق القانونية.
    • متابعة التقييم القانوني لعوامل الخطر نتيجة صدور أي قرارات أو نشوء عمليات تجارية.
    • المحافظة على سرية قيود القضية وأيضاً لجنة التحقيق الداخلية والخارجية وحفظها.
    • التعريف الكامل بحقوق الأفراد ومستحقات الفرد ضمن القضية المتعرض لها.
    • تقديم يد العون والمساندة القانونية لدى البدء بأي مشروع عمل، أو تأسيس شركة لضمان متابعة سيرها بشكل سليم.
    • دراسة الحالات القانونية بشكل دقيق ومفصل وإعطاء الرأي المناسب لحلها قانونياً.

يصبح المحامي مستشار في السعودية يشترط أن يكون سعودي الأصل. كما يتوجب على المتقدم أن يكون حائزاً على درجة البكالوريوس من كلية الحقوق، أما بالنسبة لعمره فيتوجب أن يكون ضمن المجال بين 21 و35 عاماً. ويفضل وجود خبرة كعمل في مكاتب المحاماة والتحكيم القانوني. وليس من المفروض تخطي امتحان المحاماة لتحصل على لقب مستشار في المملكة. ومع ذلك يجب على المتقدم اجتيازها خلال فترة ثلاث أعوام بعد حصوله على رخصة المزاولة.

يتجلى الفرق بين المستشار القانوني والمحامي، بأن المستشار القانوني هو كل شخص نال الشهادة الجامعية من كلية الحقوق أو الشريعة. وليس له صلاحية بإقامة المرافعات أمام المحاكم ولا في الدوائر القضائية ذات الصلة، وعمله مقتصر على تقديم الاستشارات وتحضير الأبحاث القانونية والتحليل القانوني للنصوص. أما المحامي هو الشخص الذي تخرج من الحقوق وأصبح عضو في نقابة المحامين. وأعطي ترخيص بمزاولة المهنة ويمكنه المرافعة أمام المحاكم ودوائر القضاء التي تتعلق بها.

 رقم مستشار قانوني في الرياض.

يجب علينا التعرف على من هو المستشار القانوني؟

يعرف المستشار القانوني بأنه رجل قانون الذي يقدم المساندة القانوني للأفراد وللجهات المعنية. حيث يأخذ على عاتقه بالمقام الأول تأمين الحماية الكاملة لمصالح الطرف الطالب للمشورة، مرتكزاً على القواعد القانونية والقوانين المعول بها. فالاستشارة القانونية المقدمة تتجلى بتأمين المساعدة والنصيحة في الأمور القانونية كافة. كإبرام العقود وصياغة الوثائق وإجراء المفاوضات وحل المشكلات القانونية على مستوى الفرد أو مستوى الشركات. فهو المرشد القانوني لاستكمال أي إجراء قانوني لا يشوبه أي خطأ.

ونظراً لأهمية الدور القانوني الذي يشغله محامي ومستشار قانوني الرياض في مختلف الأعمال الموكلة إليه. والأهمية الاعتبارية للمشورة المقدمة من خلاله على حياة الفرد ومصيره المستقبلي. لا بد من التحري عن رقم مستشار قانوني حاصل على لقب أفضل مستشار قانوني في الرياض.

وفي سلسلة مكاتبنا في أفرع شركتنا الدوسري للمحاماة في الرياض وسائر المناطق السعودية. نقدم لكم رقم مستشار قانوني في الرياض يلبي حاجتك القانونية بأي أمر يلزم الحل القضائي. أو إجراءات قانونية تتطلب وجود محامي مختص لإتمام إنجازها على أكمل وجه.

فنحن نعمل بكل جد ونبذل أقصى جهودنا في تقديم الحلول المثالية للقضية التي تواجهك. فهدفنا الأول حماية مصالح عملائنا وشؤونهم القانونية سواء كانوا أفراد أو شركات وبكلا الجانبين الحكومي والخاص. فلا تتردد بالاتصال بنا على الرقم المبين أعلى الشاشة وستضمن حصولك على نتائج مرضية.

أما في ختام حديثنا عن محامي ومستشار قانوني الرياض افضل محام شركة محمد الدوسري 2023، نأمل أن نكون أدينا المهمة الواجبة في إيصالكم لرقم محامي ممتاز ومستشار قانوني خبير من شركة الدوسري الحائزة على لقب أفضل وأهم شركات المحاماة في الرياض والمملكة العربية السعودية كافة.

المصادر.

1 أفكار بشأن “محامي ومستشار قانوني الرياض”

  1. محمد عبد الدايم ابراهيم

    حسب العقد مع كفيلي انه يتحمل تجديد الاقامه ويقوم كل مره بالتجديد ولكن حاليا لم يقوم بالتجديد وتم انتهاء الاقامه . ما هو الإجراء القانوني المطلوب اتخازه في ذلك . حتي لا نتعرض المسأله القانويه وهل ينفع ان اقوم انا بالتجديد مباشره من الموقع الإليكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4.2/5 - 2098
Call Now Button