تخطى إلى المحتوى

من نحن

من نحن شركة محمد بن عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أنشئت الشركة في عام 2015 في مدينة جدة ولديها فروع في مدن المملكة الرياض والخبر. ومن يوم نشأتها إلى الآن وحتى المستقبل يعمل كادرها بكل تفاني على ارتقائها لتصبح أكثر شركات المحاماة نجاحاً وأهمية في المملكة.

مكتب الدوسري

مكتب الدوسري

من نحن.

نحن شركة محاماة من أخير شركات المحاماة في المملكة العربية السعودية المأذون لها بممارسة مهنة المحاماة عملياً، عبر ترخيص صادر من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. شركتنا موثوقة جداً من قبل جميع العملاء فلهم ثقة تامة بخبرة محامييها وبما تقدمه من خدمات قانونية جمة.

انتشر الصيت الرفيع والسمعة الحسنة لشركتنا الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، مما أكسبها شهرة على مدى واسع في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية. وهذه الشهرة أتت ثمرة إتمامها لقضايا عملائها بنتائج مرضية والكسب المستمر لمختلف الدعاوي لموكليها.

هذا ما كنا نرمي إليه من لحظة نشوء شركتنا، فنحن اليوم معتزين بما وصلنا إليه من رفع قدر المحاماة عالياً في المملكة السعودية، عبر منحنا كل ما في جعبتنا من معلومات بكل سخاء. ونتطلع قادماً إلى ترك أثر قانوني عظيم في مختلف محافظات المملكة وتعدد فروعنا الخطوة الأساسية لذلك.

مهمتنا.

تضم شركة الدوسري فريق من نخبة المحاميين السعوديين باختصاصات مختلفة، وأيضاً شاملة لأي قضية يمكن أن تتوكل بها. كما تحتوي على عدد من خيرة المحاميات السعوديات اللواتي أثبتن جدارتهن في مجال المحاماة. فمجموعة المحاميين في شركة الدوسري مطلعين على كافة القضايا التخصصية ولكل منهم اختصاصه القانوني .

شركة الدوسري الحاوية على عدد من المحامين والمستشارين القانونيين الذين لا يستهان بقدرتهم،  سواء بإعطاء الاستشارات القانونية المختصة أو بالمرافعة أمام جميع المحاكم. فمنذ مباشرتها العمل كان مقصدها الحماية القانونية لأي عميل بأنسب الوتائر القانونية وتوطيد العدل، وإحراز النتائج القانونية بما يصب فيه مصالح عملائها.

طرق التواصل معنا.

يمكنك التواصل باتباع أحد الطرق التالية:

  • عبر الدخول إلى صفحة اتصل بنا طرق مختلفة للتواصل معنا.
  • يمكن التواصل مع محامي الدوسري بالرياض سواء اتصال أو واتس أب عبر ما يلي:
    • من خارج المملكة العربية السعودية 0966545050509.
    • وأيضاً 0545040509 للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  • من خلال زيارتك الشخصية إلى شركة الدوسري وفق العنوان: الرياض – حي العُليا – مقابل برج المملكة. سجل الشركة في هيئة المحامين السعوديين

قيمنا.

شركة محاماة الدوسري عُرفت بتميزها عن جميع شركات ومكاتب محاماة المملكة بما بنته من أواصر الثقة المتبادلة مع العميل. وضمان صون سرية كافة معلومات القضية والعميل أيضاً. والعمل بجهد كبير لكسب أي معلومة تزيد من رصيد الوكيل القانوني قبالة القضاء السعودي.

وهذا ما سعت إليه برصيدها الضخم في السجل المهني التاريخي لها من الفوز بالقضايا، ودعم الموكل قانونياً من لحظة التوكيل لحين الانتهاء من القضية وتنفيذ الحكم. وإن دل على شيء دل على امتلاكها الكثير من الحنكة القانونية والخبرات الواسعة في إطار القانون السعودي ومزاولة مهنة المحاماة.

فهي من الشركات القادرة على إقامة المرافعات وتقديم أتقن المذكرات الدفاعية أمام مختلف درجات المحاكم في السعودية، وعلى اختلاف تخصصاتها. بما لديها من خبراء قانونيين لا يجدون أمام عملهم أي عائق صعب أو مبهم، فمبتغاهم الوحيد هو السعي وراء الحصول على الحق المنشود للعميل.

خدماتنا.

ولا تقتصر خدمات شركة المحامي الدوسري على مجال معين، بل لا يوجد حدود لخبرته القانونية بمختلف الاختصاصات للقضايا اليومية التي يأخذها على عاتقه. ومن أهم الخدمات التي تتبناها شركة الدوسري إيتاء الاستشارات القانونية بعموم القضايا القانونية أياً كان تخصصها والتوكيلات والمرافعات.

  • ففي القضايا الجنائية تمتلك أشهر محامي مختص بالقضايا الجنائية والمدرك لتفاصيل الإجراءات القانونية في هذا المجال. كما أنه عليم بسير القضية في المحكمة الجزائية بالرياض ويوضح لكل عميل ما موقعه القانوني وعقوبته المتوقعة. ويلتمس له أسباب التخفيف بالحكم أو البراءة كقضايا المخدرات والتشهير والقتل وغيرها الكثير.
  • وفي القضايا التجارية فهي تتكفل بدمجك مع محامي خبير بإعداد العقود التجارية وكيفية توثيقها، وتسجيل العلامة التجارية لسلعة ما ورفع الدعاوي في المحاكم التجارية.
  • أما قضايا الأحوال الشخصية فيوجد لديها محامين متخصصين بكل نوع من أنواع الأحوال الشخصية. فيقوم بتثبيت زواج و إجراء معاملات الطلاق بأنواعها خلع أو تراضي وغيرها. ويتابع محامي النفقة إعطاء المطلقة حقها بنفقتها هي وأولادها، وكذلك يرتب أمور الحضانة ومواعيد الزيارة.
  • وكذلك للشركة سجل حافل بقضايا رجال الأعمال وتأسيس الشركات، وتقديم خدماتها للقطاعين العام الحكومي والشركات الخاصة ومتابعة قضاياهم والفوز بها.
  • بالإضافة إلى محامي ورثة وتقسيم التركات، والذي يضمن حصول كل فرد من العائلة على حصته القانونية من التركة دون حدوث شرخ عائلي.
  • وأيضاً الخدمات في القضايا العمالية وحفظ حقوق طرفي عقد العمل وحل النزعات الحاصلة في موقع العمل وخارجه ذات الصلة. وغيرها من القضايا الكثيرة المدنية والإدارية والدولية.
Call Now Button
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي