الرئيسية » المدونة » افضل محامي في الرياض للمخدرات

افضل محامي في الرياض للمخدرات

افضل محامي في الرياض لقضايا المخدرات

مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية, افضل محامي في الرياض للمخدرات, يمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.

وكِّل افضل محامي في الرياض للمخدرات من مكتب الدوسري حيث أننا لا ندخر جهداً لنثبت براءتك إذا ما كنت بريئاً أو أن أحداً قد ورطك في هذه القضية. ونعمل بمنتهى الدقة المهنية والاحتراف وهذه ما جعل من مكتب الدوسري مكتباً رائداً بمختلف القضايا القانونية بما فيها قضايا المخدرات. ونلنا عن جدارة لقب افضل محامي في الرياض للمخدرات.

ويمكنك أيضاً طلب استشارات قانونية جنائية في الرياض بكل ما يخص نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما يمكنك إكمال القراءة في هذا المقال لتثري معلوماتك القانونية حول افضل محامي في الرياض للمخدرات حيث أننا سنتحدث عن مايلي:

  • افضل محامي في الرياض لقضايا المخدرات.
  • مهام محامي المخدرات في الرياض.
  • بماذا يتميز افضل محامي جنائي مخدرات في الرياض؟.
  • عقوبة المخدرات في السعودية

افضل محامي في الرياض لقضايا المخدرات.

نحن كـ افضل محامي في الرياض للمخدرات نقدم كافة إمكانياتنا وخبراتنا القانونية لنحقق مصالحك في القضية. ونقوم بتمثيل العملاء والدفاع عنهم بتهم الإدانة ونعمل على بذل فائق العناية بهدف إيجاد الأعذار المخففة. والوصول إلى الأدلة و البراهين التي تؤدي إلى انتفاء التهمة وتأكيد البراءة من القضايا الكيدية.

ومن مزايا توكيل أفضل محامي لقضايا المخدرات هو عمله على إيصالك لأكثر الأحكام إنصافًا بما يحقق ويضمن مصلحتك وذلك من خلال بذل قصارى جهوده القانونية. كما يحرص أشد الحرص على أن يؤسس ثقة قانونية مع العميل تبدأ من الجلسة الأولى وعلى المصارحة الكاملة التي تأتي أهميتها في استخلاص نقاط القوة في القضية واستغلال نقاط الضعف للبحث والتقصي بما يحولها إلى نقاط قوة تهدف مسار القضية.

كما ويحرص افضل محامي في الرياض للمخدرات على الحفاظ على خصوصية العميل واحترام سرية القضية وتغليفها بالعناية الفائقة، ومنحها الجهد والوقت اللازمين وانتهاءً بتحقيق أفضل النتائج الممكنة التي تحقق رضا العميل ومصالحه.

فجرائم المخدرات تعد أحد أخطر الآفات والقضايا التي تتم مكافحتها بشكل عالميّ وذلك نظرًا لشدة خطورتها والمنعكسات السلبية الكبيرة على التعايش المجتمعي.

اقرأ أيضاً: لائحة اعتراضية على حكم صادر عن محاكم الرياض.

كما لها من تأثير جلي على الاقتصاد الوطني، وذلك لما تتصف به أساليب الأشخاص المرتكبين من تهريب إضافة لجرائم غسيل أموال التي يتم ارتكابها لذا وللحد منها نظم القانون كل ما يتعلق بجرائم المخدرات بشكل مفصل.

ومحامي مكتبنا هو أفضل محامي متخصص في قضايا المخدرات الذي سيساعدك على حل قضاياك بصورة قانونية احترافية. فإذا كنت تبحث عن مكتب محامي قضايا مخدرات، أو أنك أردت التواصل مع رقم محامي في الرياض متخصص قضايا المخدرات. في مقالنا لهذا اليوم ستصل لأهم النقاط التي تساعدك على الوصول لمحامي متخصص في قضايا المخدرات.  وخبير بكافة أشكال جرائم  المخدرات وأحكام المخدرات الجديدة في السعودية 1442.

محامي مخدرات في الرياض.

محامي مخدرات في الرياض يتوارد لذهنك حال تعرضك لأي جريمة من جرائم المخدرات كاتهامك بقضية تهريب مادة مخدرة. حيث يلزمك توكيل محامي قضايا مخدرات في الرياض للترافع أمام المحاكم الجنائية.

والحصول على الأحكام المخففة، بعيداً عن العقوبات الكبيرة التي تترتب على جرائم المخدرات والتي سنخبركم بها تباعاً. فإن أردت الحصول على الكثير من الحلول المختلفة لقضية المخدرات تواصل مع افضل محامي في الرياض للمخدرات أو زيارة مكتبنا لتكون نقطة البدء في الحل قد بدأت.

افضل محامي جنائي مخدرات في الرياض.

يوجد افضل محامي جنائي مخدرات في الرياض ضمن مكتبنا المشهود له بكفاءته ومهارته بمختلف القضايا المدنية والتجارية و الجنائية التي سيقتصر حديثنا عليها ضمن هذا المقال.

إننا متمرسون بالترافع أمام المحاكم، بمختلف قضايا المخدرات حيث يقوم بعمله بكل دقة ويميز بين كل حالة من حالات جرائم المخدرات على حدى.

وعلى سبيل المثال نجد فرق فيما بين المواطن المدمن للمخدرات، وبين المروج لها الذي يكون هدفه الإتجار لأن العقوبة بحالة الاتجار ستكون أشد.

كما أن هناك فروق بين المدمنين فالبعض يتعاطون بهدف التجربة والاستمتاع الآني بالآثار النفسية التي تنتج عن المخدر. فهؤلاء أشخاص ليسوا مدمنين بكل معنى الكلمة لابد من ذهابهم للعلاج النفسي من أجل أن يتخلصوا من العادة السيئة هذه.

وهناك من يتعاطى المخدرات بشكل مستر وبحال تم منعه عن التعاطي تظهر عليه أعراض انسحاب تتوجب العلاج للإدمان. لذا فإن محامي المخدرات يعمل على مختلف القضايا بكل دقة وبأدق تفصيل كما ذكرنا.

لذا استحق لقب أشهر محامي مكافحة المخدرات في الرياض إذ يمكنه التطلع للقضية والعمل على وجود أي ثغرة قانونية. كما يعمل على صياغة المستندات بإتقان والبحث عن عدة حلول للقضية لأن قضايا المخدرات من أصعب القضايا الجنائية في السعودية.

عقوبة المخدرات في السعودية.

عقوبة المخدرات في السعودية هي واحدة من أكثر العقوبات المشددة التي نص عليها المشرع. إذ أن قضايا المخدرات تعتبر أكثر القضايا التي تعمل على نشر الفساد كما تهدم القيم المتعلقة بكل المجتمعات.

فمشكلة تعاطي المخدرات تعد هي المشكلة الأولى على الصعيد العالمي، وكل الدول تسعى جاهدة لمكافحة تجارة المخدرات. والمشرع السعودي لم يكن بعيداً في حذوه عن الدول التي جرمت المخدرات وتعاطيها وترويجها وتجارتها ووضعت أشد العقوبات لهذه الجرائم. فما هي تلك العقوبات؟

1.  تجارة المخدرات في السعودية.

إن تجارة المخدرات كما تحدثنا هي القضية شائكة يعاني منها العالم بأسره لأنها تشكل الخطر الأكبر على المجتمع والأفراد. وذلك لما ينتج عن المخدرات من أضرار تؤثر بدورها على تقدم المجتمع وعلى ونموه. لذا فإنه يتم تطبيق أشد عقوبة ممكنة بقضايا تجارة المخدرات في السعودية إذ أنها تصل للإعدام.

2.  عقوبة تعاطي المخدرات في السعودية.

تختلف عقوبة تعاطي المخدرات في السعودية تبعاً لاختلاف حالة الشخص المتعاطي. سنميز بين ما إن كان المتعاطي حاملاً للجنسية السعودية أو حتى حاملاً لجنسية غير سعودية أو إن كان لازال طالباً.

  • إذا كان مُتعاطي المخدرات يحمل الجنسية السعودية فحكمه سيكون الحبس لفترة زمنية لا تقل عن عامين.
  • أما إن كان المتعاطي للمخدرات لا يحمل الجنسية السعودية فعقابه وسجنه لا يكون في المملكة. بل يتم إبعاده من السعودية وتسليمه للدولة التي يتبع لها ليتم تطبيق العقوبة المحددة.
  • أما إن كان من يتعاطى المخدرات طالباً فعقوبته بهذه الحالة يكون لها نظام استثنائي ومخفف. حيث اكتفى القانون بمراقبتهم وبتأديبهم للتأكد من عدم ارتكاب كهذا الجرم مرة ثانية.

3.  عقوبة أحكام المخدرات الجديدة في السعودية.

عقوبة أحكام المخدرات الجديدة في السعودية.ليبين لنا بأنها أحكام مشددة أكثر من سابقتها، لأن الدولة تسعى جاهدة لمكافحة تجارة المخدرات وبأقصى قوة سواء عبر تنفيذ أقصى عقوبة ممكنة او من خلال فرض أكبر قدر من الغرامات المالية الممكنة.

وقد نصت الأحكام الجديدة التي تتعلق بعقوبة المخدرات في السعودية بالسجن لفترة تتراوح بين  سنوات عدة أقلها /3/ سنوات و أكثرها /10/ أو بالجلد لما يصل لخمسين جلدة، وغرامة مالية تصل قيمتها لخمسين ألف ريال سعودي على كافة الأشخاص الذين قاموا بارتكاب الجرم الذي ورد ضمن الفقرة /5 / من المادة الثالثة.

حيث يتم أخذ غرامة مالية تصل قيمتها إلى 300 ألف ريال سعودي من أي مؤسسة أو شركة تقوم بممارسة له علاقة بالمخدرات. أو أنها تقوم بارتكاب أي فعل متعلق في الفقرة (ب) من المادة /3/ ليتم تطبيق عقوبة الحبس التي تصل مدة أقلها /6 / أشهر وأكثرها عامين. بحالة ارتكب شخص ما جريمة من الجرائم التي ذُكرت ضمن المادة/37 / والمادة /38/. وتشدد العقوبات بحالة أن هذا الشخص قد قُبِضَ عليه في ذات الجريمة أو بجرائم مماثلة، ومن الممكن أن تشدد صل العقوبة لتصل إلى الإعدام.

4.  عقوبة ترويج المخدرات في السعودية.

عقوبة ترويج المخدرات في السعودية تقُسِّم إلى مرحلتين:

  1. الترويج للمرة الأولى : تصل عقوبته للسجن لمدة خمسة عشر عاما.
  2. الترويج للمرة الثانية : قد جاءت عقوبتها ضمن المادة 37 والتي نصت على عقوبة القتل تعزيرا بحال تهريب إحدى المواد المخدرة، أو حتى جلبها وتلقيها وترويجها للمرة الثانية.

أي أنه بهذه الحالة تشدد العقوبة نظرا للنتائج السلبية التي تنعكس بشكل سلبي على المجتمع.

رقم افضل محامي مخدرات في الرياض.

من خلال موقعنا سنقدم لكم رقم محامي مخدرات في الرياض خبير في كل قضايا المخدرات ليقدم لكم كافة الحلول الممكنة والتي أنتم بحاجتها. افضل محامي مخدرات في الرياض له خبرة لسنوات طويلة بالترافع عن موكليه في الكثير من قضايا المخدرات التي تتمثل في الإتجار بالمخدرات، و تعاطي المخدرات بحيازة، أو بدون حيازة. إضافة للإنتاج، أو التصنيع، أو تصدير المخدرات، وتهريب، والعديد من القضايا الأخرى التي تتعلق بتجارة المخدرات بالرياض.

اقرأ أيضاً: رفع دعوى قضائية في السعودية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. وقد تحدثنا من خلاله محامي مخدرات شاطر في الرياض. وبينا لك العقوبات التي فرضها المشرع على جرائم المخدرات المختلفة من اتجار وترويج وتعاطي.

فإن كنت متهم بقضايا المخدرات من حيث التصدير والإتجار، وجلب المخدرات يتوجب توكيل محامي قضايا مخدرات بالرياض. ليترافع عنك أمام كافة المحكمة الجنائية للوصول إلى أقل حكم ممكن. ويعمل جاهداً على إيجاد الكثير من الثغرات في القضية التي تعمل على تقليل الأحكام التي تصدر ضدك.

المواضيع الأكثر زيارة:

متى تنتهي القضية الجنائية في السعودية.

نموذج صحيفة دعو مطالبة مالية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *