تخطى إلى المحتوى

افضل محامي قضايا إدارية الدمام

محامي قضايا إدارية الدمام

محامي قضايا إدارية الدمام ستكون بحاجة للجوء إليه في القضايا الإدارية الشاملة لاختصاص المحاكم الإدارية وديوان المظالم. حيث أن القضاء الإداري يمثل الرقابة على ما تقوم به الإدارة من تصرفات وممارسات لتنظيمها وإرجاعها لطريقها الصحيح. وذلك عندما يوجد خطأ أو تجاوز، لفرض بيئة متوازنة بين صلاحيات وامتيازات السلطة العامة.

استشارت قانونية في القضايا الادارية بالدمام

افضل محامي قضايا إدارية الدمام.

نتيجة تشعب القانون الإداري ودقة أحكامه فيما يتعلق بضبط تصرفات الإدارة العامة ومنعها من تجاوز سلطاتها، واستخدامها بطريقة خاطئة تسلب فيها حقوق الموظف العام. لا بد من الاستعانة بأفضل محامي قضايا إدارية الدمام.

حيث أن القضاء الإداري وُضع بغية تصحيح التجاوزات والأخطاء الناتجة عن ممارسات الإدارة. وعليه تقوم المحاكم الإدارية وهيئة ديوان المظالم بإقامة العدل وحفظ الحقوق مما يوضّح الحد بين مسؤوليات السلطات العامة وامتيازاتها.

هذا الأمر يفرض البحث عن أهم أسماء المحامين المعتمدين في الرياض المعنيين في المجال الإداري. ولا شك أن أفضل محامي قضايا إدارية في الدمام قادر على خوض معظم القضايا الإدارية بمختلف درجات صعوبتها، يتواجد لدى الفريق المتميز من شركة محاماة الدوسري. ويمكنك البحث في دليل أسماء المحامين الممارسين باتباع الخطوات التالية عبر ناجز:

 

من جهة أخرى سيكون الترتيب الأمثل لأفضل خمسة محامين إداريين قد وضعته بين يديك شركة الدوسري لأعمال المحاماة. وهو كالتالي:

الرقم اسم المحامي
1 المحامي محمد عبود الدوسري
2 محامو الدوسري من شركة الدوسري
3 المحامي حسين حاسن الدعدي
4 محامو مكتب الصفوة لأعمال المحاماة
5 محمد سليمان الفيفي

من هو افضل محامي متخصص قضايا إدارية بالدمام؟

يتصدر قائمة الأفضلية في اختصاص القانون الإداري المحامي محمد الدوسري سواء في الدمام أو بكامل أرجاء السعودية. فلا بد من التعامل مع محامي خبير يعمل على حل القضية الإدارية وفق تطبيق أحكام القانون الإداري بما يتناسب مع نوع القضية التي يتولى المرافعة بها. فضلاً عن علمه وثقافته الواسعة بإجراءات التقدم بشكوى إدارية أو رفع تظلم لديوان المظالم. كذلك كيفية الترافع وتقديم الدفوع المناسبة أمام المحكمة الإدارية بما يضمن دعم حقوق موكله.

خدمات محامي قضايا في المحكمة الادارية بالدمام.

من المعلوم أنك ستكون بحاجة إلى التعامل مع محامي مختص في أي إجراء أو قضية قد تواجهها فكيف الحال عندما تكون القضية إدارية وتتطلب مختص بها؟

ففي مضمار القضاء الإداري سيكون أمر لازم أن تستعين بأحد المحامين المختصين إدارياً. ويعود الأمر لوجود لوائح تنفيذية ونصوص قانونية متشعبة بطريقة تجعل من غير المختص فيها غير قادر على فهمها كما يلزم.

وبالتالي اجعل ممثلك القانوني الرسمي في كافة المواضيع القانونية في النطاق الإداري المحامي محمد الدوسري من أسمى شركات المحاماة من السعودية. لما يمتلك من خبرة وافية لكامل التفاصيل القانونية الإدارية. ومن خلاله ستحظى بخدمات قيمة في كل مما يلي:

  • جميع أشكال دعاوي المنازعات الناشئة عن الوظيفة العامة. وأهمها دعوى الفصل التعسفي وكذلك الدعوى المتعلقة بالمطالبة بالحقوق الوظيفية المخصوصة بنظام الخدمة العسكرية والمدنية.
  • ونرى خدماته في التعامل مع قضايا فسخ القرارات الإدارية وإلغائها بعموم أشكالها. وبحال كان القرار يتعلق بمواطن ما أو بالوظائف الحكومية كقضايا الاستملاك وما يمت بصلة لفرض الضرائب والرسوم والغرامات.
  • كما يقدم محامي إداري بالرياض والدمام ضمن شركة محاماة الدوسري خدماته في معظم دعوى التعويض في المنازعات الإدارية. ومنها ما يتعلق بقرارات إدارية كالاستملاك لصالح المنفعة العامة. أو حصيلة التصرفات الخاطئة من الإدارة كدعاوي التعويض عن التوقيف للمتهم بمدة تتخطى المدة القانونية المحددة.
  • متابعة كيفية تنفيذ الأحكام القضائية الإدارية فهو أعلم في مدة تنفيذ أحكام القضاء الإداري في القانون الجديد.
  • الدعاوي التأديبية بحق الموظفين الحكوميين لكل من المدنيين والعسكريين.
  • كذلك عموم طلبات التظلم المقدمة من قبل المتضررين من سلوك وتصرف الإدارة العامة بهدف منح تعويض أو إلغاء قرار صدر عنها نتيجة إساءة استخدام السلطة في القرار الإداري.
  • ويضاف للسابق خدماته في صياغة العقد الإداري المبرم من الإدارات العامة وما ينجم عنه من نزاعات بحيث تكون الإدارة طرف فيها والطرف الثاني طبيعي أو اعتباري.

رقم أفضل محامي متخصص قضايا إدارية.

يتصدر قائمة الأفضلية في اختصاص القانون الإداري المحامي محمد الدوسري سواء في الدمام أو بكامل أرجاء السعودية. فلا بد من التعامل مع محامي خبير يعمل على حل القضية الإدارية وفق تطبيق أحكام القانون الإداري بما يتناسب مع نوع القضية التي يتولى المرافعة بها. فضلاً عن علمه وثقافته الواسعة بإجراءات التقدم بشكوى إدارية أو رفع تظلم لديوان المظالم. كذلك كيفية الترافع وتقديم الدفوع المناسبة أمام المحكمة الإدارية بما يضمن دعم حقوق موكله.

تتنوع القضايا الإدارية التي تفرض على أصحابها حصولهم على رقم افضل محامي قضايا إدارية الدمام. كي تتم الاستفادة بشكل مُجدي من خبرته ومعرفته المتعمقة بمعظم القوانين والأنظمة الإدارية الساري العمل بها في السعودية.

كما أنك بحاجة للتواصل مع رقم محامي ممتاز من مكتب محاماة واستشارات قانونية الدوسري في كل مما يلي:

ومن أبرز القضايا الإدارية التي يمكن طلب الدعم بها من أفضل محامي في القضاء الإداري الدوسري:

  • الدعاوى التأديبية.
  • دعوى العقود الإدارية.
  • كذلك دعاوى الإلغاء للقرارات الإدارية والتعويض.
  • أو الدعوى المرتبطة بالحقوق الوظيفية.

تابع الفيديو التعريفي بنظام التنفيذ الإداري.

استشارت قانونية في القضايا الادارية بالدمام.

أما بما يخص طلب استشارات قانونية إدارية فهي تتجلى بما يلي:

  • طلب نصائح قانونية عامة فيما يتعلق بكيفية إجراءات المحاكم الإدارية.
  • طلب استشارات في إلغاء القرارات الإدارية وكيفية التعويض عنها.
  • كذلك استشارات قانونية في قضايا التعليم خصوصاً بما يخص البعثات للخارج.
  • استشارات إدارية قانونية في دعاوي الاستملاك للمنفعة العامة.
  • تكثر المشورات في حالات الفصل التعسفي ومطالبة الحقوق الوظيفية.
  • بالإضافة لاستشارات بكافة القضايا وما ينتج عن العقود الإدارية من منازعات.

ما هو رقم افضل محامي اداري في الدمام؟

call:00966545040509 الرقم الخاص بمحامي الدمام الأمثل محمد الدوسري فيما يتعلق بالمواضيع الإدارية على اختلاف أنواعها. حيث أن جميعها تقتضي تواصل فعال مع محامي إداري ذو تعمق بالتفاصيل القانونية والتفرعات الناشئة عن النصوص القانونية ضمن القانون الإداري السعودي. ويتم استشارته في أي شأن أو قرار إداري أو كيفية القيام بإجراء قانوني خاص بالقضية. فالقضايا الإدارية يتطلب لحلها وإرجاع الحقوق لأصحابها التواصل مع أفضل محامي قضايا إدارية الدمام الدوسري نظراً لخبرته العريقة.

ومع وصولنا لختام مقالنا لليوم بعنوان.

محامي قضايا إدارية الدمام  افضل 5 محامين اداريين الدمام 2023.

نوصيكم بالمسارعة إلى طلب استشارات قانونية محامي السعودية من أهل الخبرة في المجال الاستشاري والقانوني الإداري. والمتمثل بأفضل محامي في الرياض في القسم الإداري من مكتب محاماة استشارات قانونية الدوسري الخبير بأشكال الفساد الإداري وجرائم إساءة استعمال السلطة الوظيفية.

المصادر.

6 أفكار بشأن “افضل محامي قضايا إدارية الدمام”

  1. انا مقيم في الدمام واعمل في شركة خاصة ولكن يحدث بيني وبين إدارة الشركة الكثير من الخلافات والنزاعات ومنذ فترة تعرضت للظلم وتم استغلالي وأريد أن ارفع دعوى إدارية.

  2. السلام عليكم ..هل يمكن أن ترفع الدعوى الادارية الالكترونية عن طريق المحامي لكي اضمن رفعها بشكل صحيح.

  3. تم اتهام زميلي في العمل بتزوير أوراق رسمية تخص الشركة وانا اريد ان اساعده لأنني متاكد انه بريء ولا علاقة له بالتزوير شو اسوي؟

  4. انا أستاذ في مدرسة سعودية وصدر بحقي قرار ظالم من قبل الادارة وابحث عن محامي شاطر ليساعدني على استعادة حقي.

  5. لدي حكم اجنبي من مملكة البحرين، و تمت مصادقته من ديوان المظالم و لكن بسبب خيانه احد الشركاء رفع لمحكمة التنفيذ بحفظ الطلب دون أن نعلم و نحن احد الشركاء.

    بعد أن علمت حصلت على توكيل قانوني عام من الشركه بالبحرين لتحصيل الأحكام و عمل كل ما يلزم لصالح الشركه. و محكمة التنفيذ تعمل لصالح الخصم المدعي عليه بشتى الطرق، كل أساليب التأخير و عدم تنفيذ طلباتي استخدمتها المحكمه و آخرها تم اخباري بأن ملف القضيه ضائع ولم يجدوه. الي اي درجه وصل الاستخفاف بالقانون في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.5/5 - 2035
متجر الصفوة