الرئيسية » المدونة » محامي للجرائم الالكترونية

محامي للجرائم الالكترونية

محامي للجرائم الالكترونية

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض.
يمكنكم التواصل معنا وطلب محامي للجرائم الالكترونية بالرياض من خلال التواصل معنا عبر الأرقام التالية.
للتواصل مع فرع الرياض : 0545040509.
وللتواصل مع فرع جدة: 0566600220.

تطورت التكنولوجيا تطوراً سريعاً وملحوظاً في السنين الأخيرة، حيث أصبح هناك اعتمادا كاملا على نظم
المعلومات وتقنية الاتصالات أيضا، كونها أصبحت تشكل العامل الرئيسي في كل مؤسسة او شركة او
على مستوى التعاملات الفردية، وبالتالي فقد نتج عن تلك الثورة الرقمية في العالم الرقمي مجموعة من المخاطر والتحديات والجرائم.

فالتكنولوجيا سلاح ذو حدين ومن أخطر ما نتج عنها هي الجريمة الإلكترونية، وتتخذ تلك الجريمة أنواع..

  1. الأولى هي جرائم موجهة بقصد اختراق جهاز الكمبيوتر و الدخول الى الأنظمة التقنية للمعلومات
    والاتصالات.
  2. والشكل الثاني وهي الجرائم التي يكون بها الحاسب الألى هو الوسيلة ليتم ارتكاب الجريمة
    ومنها التجسس وسرقة البيانات الشخصية والاختراق الإلكتروني عبر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي و البريد الالكتروني ،وكون دول الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية تتمتع بطفرة في مجال الحاسب الألى و الشبكة التقنية الأمر الذي جعل منها مسرحاً لارتكاب هذه الجرائم وانتشارها..ولذلك عمل المشرع السعودي على مكافحة تلك الجريمة التي تعد من أخطر الجرائم في العصر الحديث حيث تختلف عن الجريمة التقليدية في طرق و كيفية ارتكابها وظروفها وسرعتها ، نتيجة لذلك قام المنظم السعودي بإنشاء نظام مكافحة جرائم المعلوماتية السعودي الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م/17 ) بتاريخ8/3/1428هجرياً.

أفضل محامي للجرائم الالكترونية في الرياض.

لدى مكتبنا مكتب الدوسري أفضل محامي للجرائم الكترونية في الرياض القادر على حل كافة الجرائم
الالكترونية بشكل قانوني حيث لديه من الخبرة والمهارة ما يمكنه من التصرف بعقلانية وحكمة للوصول
إلى حل للمشكلة، كما أنه يستطيع التعامل مع المشكلة أو الجريمة بدقة كبيرة فهناك الكثير من
الجرائم التي تدهور نتيجة عدم التصرف بالشكل الصحيح.

أفضل محامي في الرياض متخصص بالجرائم الالكترونية لدينا يشعر العميل بالأمان والراحة من خلال
الحلول المناسبة والقدرة والحنكة على مفاوضة المبتز في حالة عدم رغبة الشخص المتعرض للابتزاز
على أن يقوم بالإبلاغ عن الجريمة التي يتعرض لها.

محامي الجرائم الالكترونية في الرياض لدينا خبير وله باع طويل في قضايا الابتزاز الالكتروني وارجاع
كافة الحقوق لأصحابها عن طريق القانون واستخدام كافة المستندات القانونية التي تكون في صالح الضحية.

وفي حال تعرضك لأي جريمة من الجرائم الالكترونية تواصل مع مكتبنا مكتب محمد الدوسري للمحاماة
والاستشارات القانونية ومن خلال فريق كبير من المحامين الخبرة في مكتبنا نرد عليك بالرد الأمثل
من خلال استشارة قانونية حيث يوجد في مكتبنا محامون متخصصون في الجرائم الالكترونية الآتية
ابتزاز إلكتروني، انتحال الشخصية، ابتزاز صور البنات، التشهير وجرائم الابتزاز الذي تتم عن طريق الواتس..
أو التهديد بطريقة مباشرة عبر الهاتف أو موقع الفيس بوك، وغيرها بمختلف الانواع من الجرائم.

إن الجرائم الإلكترونية هي مجال مستقل ومتخصص في القانون سعودي.. حيث أنه
يتطور بشكل مستمر لكي يتم ضمان مواكبة النظام القانوني للتقدم التكنولوجي لهذا السبب..
فإن خبراء القانون الجنائي لدينا على اطلاع على جميع المجالات المتعلقة بالجرائم المتعلقة
بالإنترنت ويمكنهم تزويدك بالمشورة المهنية المتعلقة بجرائم الجرائم الإلكترونية.

قد يهمك أيضاً:

محامي جرائم معلوماتية.

محامي جرائم معلوماتية في الرياض بالسعودية هو المحامي الأنسب للتوكيل لرفع دعوى على
الشخص الذي تسبب في حدوث جريمة معلوماتية، حيث يمكنه الوصول الى المعلومات الخاصة
بالجريمة من خلال خبرته بالبحث والتحري وتقديم العديد من الحلول المناسبة التي تحد من الضرر الذي يسببه هذا المجرم الذي يقوم بارتكاب مثل هذه الجرائم المشينة، ففي حال كنت ممن تعرضوا لهذه الجريمة وتريد حل نهائي لها لا تتردد في التواصل مع مكتبنا مكتب محمد الدوسري للمحاماة لأخذ استشارات قانونية في الرياض من أفضل محامي قضايا جرائم معلوماتية في الرياض.

يعتبر محامي قضايا جرائم معلوماتية محامي شاطر في الرياض من أشهر المحامين في المملكة..وذلك لما يحمله من الخبرة الكبيرة في رفع القضايا المتعلقة بالجرائم المعلوماتية الذي تسبب خوف لدى الشخص.. بالإضافة إلى ذلك قد توصلنا إلى مرحلة كبيرة من التطور حيث أصبح من السهل أن يأخذ أحد ما بياناتك وصورك الشخصية و حتى أهم الأمور الخاصة بك لكن يوجد الحل إذا تعرضت لأي نوع من الجرائم المعلوماتية.. يمكنك الاستعانة بمكتبنا مكتب محمد الدوسري لأخذ استشارة من محامي قضايا جرائم معلوماتية في الرياض لكي يقوم بإرشادك لاتخاذ الخطوات اللازمة بشكل قانوني رسمي، كما يهتم محامي قضايا جرائم معلوماتية في الرياض بالجرائم المتعلقة بالنصب والاحتيال عبر شبكة الانترنت و اختلاس الأموال.

بعد ذكر كل هذه الجرائم الحل الوحيد لتفادي المشكلة هو القيام بتوكيل محامي قضايا جرائم معلوماتية من مكتبنا مكتب محمد الدوسري في الرياض الذي يهتم بمشكلتك ويعطيك كل الحقوق الازمة لحمايتك واتخاذ كافة التدابير لحماية أموالك ومعلوماتك الشخصية التي من الممكن أن تهدد حياتك.

يمكنك الاطلاع على سبيل المثال.

  1. المحامين المعتمدين في الرياض.
  2. أيضا محامي ومستشار قانوني الرياض.
  3. أرقام محامين في الرياض.
  4. محامي بالرياض مكتب العمل.
  5. محكمة التنفيذ بالرياض.
  6. محامي للنفقة.

أفضل محامي في الجرائم المعلوماتية.

هناك العديد من الجرائم المعلوماتية التي قد يتعرض لها الكثير الأشخاص وذلك نتيجة الاستخدام المفرط للإنترنت، حيث يوجد العديد من الأشخاص من ذات النفوس المريضة بالإضافة إلى وجود فئة من الشباب الذين يعانون من البطالة يقومون باستعمال الإنترنت بطريقة خاطئة.. وذلك بجمع بيانات ومعلومات حول شخص ما عادة ما يكون ضحية ومن ثم يقومون بابتزازه عبر العديد من الطرق السيئة.

من هنا يأتي الدور الكبير الذي يلعبه أفضل محامي في الجرائم المعلوماتية لدى مكتبنا مكتب محمد الدوسري الذي يساعدك في التخلص من هذه الجريمة البشعة، حيث أن التعرض إلى هذه الجريمة يؤدي في العديد من الأحيان إلى افتقاد الشخص لحريته ولقدرته على التعايش مع المجتمع بشكل سليم وفعال نتيجة حالة التوتر والقلق من الفضيحة التي تثير قلقه كذلك يفقد الشخص الطمأنينة ويصبح غير قادر على العمل والانتاج.

أفضل محامي قضايا جرائم معلوماتية لدى مكتبنا مكتب محمد الدوسري في الرياض يمكنه المساعدة في حل جميع المشاكل التي من الممكن أن تواجهها بالإضافة الى انه قد يحصل لك تعويضات مادية ويقوم باسترجاع كافة حساباتك الشخصية في حال تم السيطرة عليها واختلاسها.

يملك أفضل محامي قضايا جرائم معلوماتية في الرياض خبرة كبيرة ومسيرة حافلة بالنجاحات في مجال القضايا الالكترونية ومهارات عديدة تمكنه من استرجاع حقك كاملا في حال كنت تعرف من يبتزك او يشتمك أو يهددك أو حتى لو كنت لا تعرف ومازال الجاني مجهول.

اقرأ أيضاً:

محامي جرائم الكترونية الرياض.

محامي جرائم إلكترونية في الرياض هو أفضل محامي كونه المتخصص في رفع الدعاوى لجميع القضايا الالكترونية والقضايا الخاصة كقضية الابتزاز الإلكتروني الذي تتسبب في حدوث خوف وقلق لدى الضحية لكن يتوجب تقديم أثبات لهذا الاتهام على من يريد رفع دعوى، حتى لا يتم اعتبارها كقضية كيدية، حيث تُفرض عقوبات حازمة على مرتكبي هذه الجرائم الإلكترونية من قبل المشرع.

حيث أن العديد من الناس الذين يتعرضون إلى ابتزاز الكتروني قد يلجون في بعض الحالات إلى هاكر ليحل لهم هذه المشكلة، لكن هذا ليس بالحل الأمثل لهذا النوع من الجرائم لأنه يعتبر حل مؤقت ومن الممكن أن يجعلك في مخاطر لابتزاز من نوع أخر، لذلك عند تعرضك لهذه الجريمة تواصل مع مكتبنا مكتب محمد الدوسري ليتم رفع دعوى عن طريق محامي متخصص في جرائم الكترونية لتستعيد كافة حقوقك في حال تعرضك لابتزاز و كون الجهات الحكومية تستخدم أجهزة غاية في التطور ليتم الكشف عن هؤلاء المجرمين ويتم التحقيق معهم، حيث تقوم المحكمة بوضع حل جذري لمثل هذا النوع من الجرائم.

في حال تعرضك لجرائم إلكترونية وتم اختراق الأجهزة الخاصة بك وسرقة بياناتك الشخصية والتي أدت الى إساءة سمعتك عن طريق نشر معلومات سرية خاصة بك، أو تسريب مكالمات هاتفية خاصة بك أو التجسس على جوالك لا تترد في التواصل بمحامي جرائم الكترونية من مكتبنا مكتب محمد الدوسري لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجاني والتي تحمي مصالحك وتعيد لك كافة حقوقك.

قد تحتاج على سبيل المثال.

  1. لائحة اعتراضية على حكم صادر عن محاكم الرياض.
  2. أيضا رفع دعوى قضائية في الرياض.
  3. رقم محامي في الرياض.
  4. محامي شرعي بالرياض.
  5. و أيضا محامي إداري في الرياض.
  6. محامي قسمة التركات.

الجرائم الالكترونية.

تتمثل الجرائم الإلكترونية في الجرائم التي تُلحق الضرر بالأشخاص، حيث يقوم هؤلاء المجرمين بعملية ابتزاز الأشخاص ليتم الحصول على مقابل مادي أو للكثير من الأسباب الأخرى الشخصية مثل التهديد، بحيث تتمثل عقوبة الابتزاز الإلكتروني في الحبس لمدة عام كحد أقصى حد، وبغرامة لا تقل عن خمسمائة ألف ريال سعودي على أن يتم إحدى أو هاتين العقوبتين معًا.

تتمثل عقوبة الجرائم الالكترونية بالسعودية في الجرائم المتعلقة بالتهديد بالحبس لمدة لا تتجاوز عن عام كامل، وبغرامة لا تقل عن خمسمائة ألف ريال سعودي، ويقوم القاضي بتحديد فيما إذا كان سوف يعاقب المتهم بأحد العقوبات السابقة أو كلاهما، أما عقوبة السب والقذف تعتبر من العقوبات التي يقوم القاضي بتقديرها حيث يتم الحكم على المتهم بحسب الجرم في هذه القضية أما بالسجن أو الجلد، لذلك يمكنك توكيل محامي قضايا جرائم الكترونية في الرياض من مكتبنا مكتب محمد الدوسري لينوب عنك أثناء المرافعة.

يتم فرض عقوبات على مرتكبي هذه الجرائم الإلكترونية وإلزامهم بإعادة كافة المبالغ التي حصلوا عليها عن طريق النصب والاحتيال، عليك التوجه إلى الحكومة لأنها هي الوحيدة القادرة على وضع حد نهائي لمرتكبي هذه الجرائم الإلكترونية الخطيرة.

وفي نهاية المقال.
محامي للجرائم الالكترونية خبير بإجراءات جرائم المعلوماتية من داخل وخارج المملكة.
نتمنى أن نكون قدمنا لك كافة المعلومات اللازمة حول أفضل محامي للجرائم الالكترونية في الرياض وكافة الإجراءات الواجب اتباعها في حال تعرضك لجريمة الكترونية.

المصادر والمراجع.

  1. نظام مكافحة جرائم المعلوماتية السعودي.
  2. موسوعة ويكيبيديا.

اقرأ أيضا على سبيل المثال.

  1. محامي لكتابة العقود.
  2. محامي للتأمين.
  3. كم يأخذ المحامي في قضية الورث.
  4. أيضا كيف يتم اثبات التستر التجاري.
  5. محامي شركات في الرياض.
  6. و أيضا إجراءات فتح محل تجاري في الرياض بالسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *