تخطى إلى المحتوى

استشارات قانونية

استشارات قانونية

استشارات قانونية دقيقة ومدروسة تُقدم لك من أفضل المستشارين القانونين في الرياض وجدة وكافة أنحاء المملكة العربية السعودية فرع الرياض. المستشارين خبراء ومتخصصين ومتعمقين في فهم ودراسة القانون والأنظمة الصادرة في جميع المجالات القانونية. التي يعالجها وينظمها القانون السعودي. سواء كانت تجارية، عمالية، جرائم ومسائل جنائية. وقضايا السرقة والتزوير والميراث وتقسيم التركات وكافة القضايا.

فيمكنك طلب خدمة استشارات قانونية من مكتب الدوسري ومباشرة المحامي يقدم لك الدعم اللازم، ويبين لك الرأي القانوني الصحيح الذي سوف يساعدك وينظم أعمالك ونشاطاتك كافة. وأيضا يجيبك عن جميع الاستفسارات التي تطرحها في كافة المسائل والتفاصيل القانونية.

فبمجرد تواصلك معنا وعرض قضيتك أو مشكلتك، وطرح تساؤلاتك على محامو الدوسري. فتأكد أنك تتعامل مع أهل الخبرة والاختصاص القانونية والمهارة العالية والمميزة في حل جميع القضايا وكسبها. وتقديم أفضل  استشارات قانونية في الرياض والنصائح المساعدة دائما للعميل.

استشارات قانونية.

المستشار القانوني هو الشخص الخبير والتمرس في فهم القانون وأحكامه، والمطلع بشكل دائم على كافة المستجدات والتعديلات التي تطرأ على الأحكام والأنظمة. يعد بمثابة مرجع قانوني للعميل في كافة القضايا والمسائل القانونية، يقدم خبرته ومعرفته القانونية في أي مجال للأفراد أو الشركات. ويسعى دوما لتسهيل الأمور وتوضيح الأحكام أو الأعمال التي يصعب على البعض فهمها لأنها تكون بحاجة إلى دراية وخبرة الشخص القانوي بها.

والأمر الهام جداً الذي يجعل عملية استشاراتك وتواصلك مع المستشار والشخص الخبير أمر في غاية الأهمية. هو أن القانون اختصاص دقيق ومعقد أحياناً ليس جميع الأفراد على معرفة وقدرة على فهم واستنباط المقصد من أحكام. وليس الجميع قادرين على الإجابة عن التساؤلات والاستفسارات التي تتعلق بمجال ما. ولذلك فإن المستشار القانوني هو وحده القادر على فهم القانون ودراسته بدقة واستنباط أحكامه والإجابة عن جميع تساؤلات العملاء في كافة المجالات.

وبعد أن عرفت أهمية الاستعانة بالمستشار القانوني وطلب خدمته ودعمه في أي تفصيل وإجراء سواء كان صغير أو كبير. ننصحك بالاستفادة من خدمة الاستشارات القانونية المقدمة لك من مكتب الدوسري فرع الرياض. فأصبح بإمكانك مباشرة طلب خدمة استشارات قانونية اون لاين عبر النقر على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة. أو يمكنك الاتصال على رقم المذكور في الموقع وطرح قضيتك أو استفساراتك على المحامي والمستشار القانوني ومباشرة تحصل على الرد بأقصى سرعة ممكنة.

أهمية الاستشارة القانونية

أهمية الاستشارة القانونية.

وأيضا تتمثل أهمية الاستشارة القانونية بأن لها جانبان:

  • الجانب الوقائي: وهو أن تطلب الاستشارة القانونية قبل أن تقوم بأي خطوة في طريقٍ قانوني حيث أن المحامي سيخبرك عن الطرق القانونية الصحيحة قبل أن تقع بأي إشكالٍ يُعرضك لطلب الاستشارة القانونية العلاجية.
  • الجانب العلاجي: هو أن تطلب الاستشارة القانونية بعدما مشيت في طريق قانوني وحصل معك بعض المشاكل. وهذه نقطة خطيرة جداً ذلك لأن هناك احتمال بأن يكون ليس بمقدور المحامي أن يفعل شيء إذا كان موقفك القانوني ضعيف. لكن نسأل الله عز وجل أن يهدينا إلى تقديم أفضل الآراء القانونية لجميع عملائنا الكرام.

وفي أي مجال كانت قضيتك أو استفساراتك تستطيع التواصل مباشرة مع المستشار القانوني. فقد تكون صاحب شركة مثلا وترغب في معرفة الإجراءات القانونية اللازم القيام عليك القيام بها. أو قد تتعرض للاستغلال من قبل صاحب العمل وتريد أن تستفسر عن حقوقك العمالية التي ذكرها نظام العمل السعودي. أو قد ترغب في عرض مشكلتك وقضيتك أو حتى النزاع القائم بينك وبين طرف ما وتريد معرفة رأي القانون بذلك مثل نزاعات التي تنشأ بسبب تقسيم التركات والميراث.


اطلب الآن.

استشارة قانونية

استشارات قانونية تجارية.

في كافة القضايا والنشاطات التي يعالجها القانون التجاري في السعودية أنت بحاجة دائما إلى طلب خدمة استشارات قانونية تجارية من المستشار القانوني التجاري المختص والخبير في المسائل التجارية والأعمال ونظام الشركات والمؤسسات. وذلك لأن المسائل التجارية كثيرة التشعب ودقيقة وحساسة لأصحابها وخاصة المسائل والشركات الكبرى.

فلا يمكن للتاجر وصاحب العمل القيام بأي خطوة وإجراء من دون الرجوع إلى المستشار القانوني التجاري لأن يعد المرجع القانوني. يقدم أفضل النصائح والخدمات والاقتراحات لتطوير العمل وتحسينه وتنظيم العقود وإبرامها. وينتبه المستشار لأدق التفاصيل التجارية القانونية التي قد لا يلاحظها رب العمل والتجارة. وبالتالي يساهم المستشار بدور كبير في سير التجارة بشكل قانوني صحيح ويجنب حدوث أي مخالفة أو تجاوز لأحكام وقوانين صادرة تخص التجارة.

وسوف نوضح لك أهم الاستشارات القانونية التجارية التي يمكن أن يقدمها لك محامي ومستشار قانوني الرياض من مكتبنا الدوسري في الرياض. في مسائل وقضايا متعددة تخص عملك وتجارتك ونشاطك التجاري مهما كان نوعه ومجاله فأنت بحاجة إلى الاستشارات التالية من مستشار التجاري.

الخدمات المقدمة لك من مستشار التجاري.

  • يوضح لك كيفية صياغة وإبرام العقود مع أطراف العمل الموظفين والشركات الأخرى مثلا. بشكل يضمن الحقوق لكلا الأطراف.
  • يقدم النصائح والاقتراحات التجارية لتطوير العمل والتجارة والنهوض بها في أي مجال كانت. وهذا ما يضمن لك التقدم وتحقيق الأفضل لأنك تتعامل مع شخص خبير بسوق التجارة والأرباح.
  • يعمل على حل النزاعات التجارية بين المتخاصمين. وتقديم المشورة القانونية التي تساهم في إرضاء الطرفين وبذات الوقت حفظ الحقوق وصيانتها.
  • يسعى لمساعدتك على صياغة وتنظيم الأعمال ذات الطبيعة التجارية بأفضل شكل وأحسن الطرق والمقترحات الاحترافية التي تحقق لك الأفضل دوما.
  • يقدم لك الاستشارات القانونية في حال تعرضت تجارتك ونشاطاتك لمشاكل وعقبات أدت بك الوصول إلى الإفلاس. ويوضح لك الإجراءات اللازمة لتصفية الشركة والإفلاس.
  • إذا أردت تأسيس شركة وتجارة جديدة ومميزة يقدم لك أفضل الاقتراحات والمشاريع للبدء بعمل مميز. وأيضا يتولى مهمة القيام بالإجراءات القانونية لإنشاء المشروع بشكل جيد.
  • ويضعك أيضا في صورة المستجدات القانونية التي تطرأ وتخص عملك. وتحتاج إلى معرفتها لفهم التغيرات التجارية التي تحدث في القوانين وسوق التجارة والشركات.

لذا لا تتردد وتواصل معنا مباشرة لنصلك مع أفضل المحامين والمستشارين القانونين التجاريين في الرياض وجدة والسعودية كافة. عبر الأرقام المتوفرة في المدونة أو من خلال زيارة المكتب. أو طلب الاستشارة اون لاين عبر النقر على أيقونة الواتساب الظاهرة في أسفل الموقع والمدونة الإلكترونية للدوسري.


قد يهمك.

الخدمات المقدمة لك من مستشار التجاري

استشارات قانونية عمالية.

طبيعة العمل وعلاقاته المتعددة التي تجمع بين كل من صاحب العمل الذي يمكن أن يكون فرداً أو شركة وبين العمال والموظفين سواء كانوا مواطنين سعوديين او مقيمين في السعودية. تفرض أحيانا حدوث العديد من الاختلافات والنزاعات بسبب الحقوق والواجبات أو تعرض البعض للظلم والاستغلال من قبل أصحاب العمل. أو استهتار العامل بعمله وعدم القيام به على الشكل المطلوب والمتفق عليه سابقاً.

والسبب في حدوث الخلافات غالباً عدم معرفة أطراف العمل صاحب العمل والعامل بحقوق وواجبات كل طرف وفق ما نص عليه نظام العمل في السعودية. والسبب المهم أيضا هو عدم اللجوء إلى الشخص الخبير في القانون ونظام العمل وقضايا مكتب العمل، وطلب الدعم منه والاستفسار عن أي تفصيل أو إجراء يخص العمل والنظام الصادر.

لذلك من المهم لطرفين جدا أن يبقوا على تواصل مع المستشار القانوني العمالي الخبير والمختص الذي يمكن أن يقدم الدعم ويجيب عن كافة التساؤلات والاستفسارات ويوضح الحقوق والواجبات لكلا الطرفين وهذا ما يخفف حدوث المشاكل والنزاعات العمالية الكبيرة التي يمكن أن تستمر لوقت طويل وتسبب مشاكل كبيرة بسبب عدم طلب الدعم منذ البداية من المستشار القانوني.

استشارات قانونية عمالية

فالمستشار القانوني العمالي.

يمكن أن يقدم لك إذا كنت عامل/ صاحب عمل استشارات قانونية عمالية في الكثير من الإجراءات والأعمال. مثل:

  • يساعدك في فهم كافة اللوائح والأنظمة القانونية الصادرة في السعودية، التي تخص العمل والقضايا العمالية كافة.
  • إذا كنت عامل، فالمستشار يشرح لك حقوقك كاملة المنصوص عليها في القانون فيما يخص الإجازات والعطل والأجور وأيضا ساعات العمل الإضافية.. فلا تتعرض لأي استغلال من قبل صاحب العمل.
  • وفي حال كنت صاحب العمل وتتعرض تجارتك أو عملك لمشاكل بسبب الموظفين والعمال، فإن المحامي والمستشار القانوني يقدم لك أفضل الحلول ويساعدك على تخطي المشاكل للمحافظة على بيئة عملك.
  • أيضا يشرح لك واجبات العمال والموظفين، ويجيبك عن كافة استفساراتك فيما يخص الأعمال ونشاطات العمال وجميع المسائل. وهذا ما يضمن لك أنك تعمل بشكل صحيح.
  • بالإضافة إلى أن المحامي والمستشار القانوني يؤكد لك على أهمية صياغة عقد بينك وبين طرف العمل الأخرى، للمحافظة على الحقوق وتفصيل كل شيء يخص العمل بما في ذلك الأجور وساعات العمل.

وللحصول على أي استشارة عمالية وفي أي مجال كانت وقضية. تواصل مع محامي قضايا عمالية في الرياض و المستشار العمالي الخبير واعرض عليه استفسارك ليقدم لك الحلول والمقترحات التي تناسبك وتضمن لك حقوقك العمالية سواء كنت مواطن سعودي أو مقيم في المملكة العربية السعودية.


قد ترغب في الاطلاع على.

استشارات قانونية في الطلاق.

قد تدمر الحياة الاسرية وتدهور بسبب الغضب أو الاستعجال أو حتى لأسباب عادية لا تستدعي حدوث الطلاق وانفصال الزوجين. لذلك من المهم أن يتم اللجوء إلى المستشار القانوني الحكيم والإنساني أيضا، والتواصل معه مباشرة ليساهم في حل القضية والمشكلة القائمة بحكمة وخبرة. وليحاول حسم النزاع وحله قبل أن يصل الزوجين إلى أخذ قرار بالطلاق والانفصال.

فخبرة المحامي والمستشار القانوني هنا تلعب دور كبير في القضية أو الدعوى الطلاق والانفصال، لأن المستشار القانوني الخبير يحاول بخبرته ومهارته حل الموضوع ومناقشة الطرفين وفهم الأسباب المستدعية للطلاق والمؤدية لحدوث الخلافات والنزاعات بين الزوجين. وإذا كان هناك مجال يسمح بحل النزاع وصلح الزوجين فإنه يعمل به ويعتمد عليه قبل أن تصل الأمور إلى محاكم الأحوال الشخصية، وتسير دعوى طلاق وفسخ نكاح.

استشارات قانونية في الطلاق

خدمات الاستشارات القانونية في الطلاق.

يمكنك طلب الدعم والمشورة القانونية بجميع تفاصيل قضايا الطلاق. والاستفسار من المحامي والمستشار عن أي تفصيل قانوني فيما يخص إجراءات الطلاق، وكيفية رفع الدعوى وأيضا ما هي حقوق الزوجة والزوج بعد الانفصال. والمستشار أيضا يوضح لك جميع الأمور والأعمال التابعة لحدوث الطلاق والانفصال. مثل مسائل النفقة الزوجة والأولاد ويضعك في صورة المهر وشروطه وفق ما نص عليه الشرع الإسلامي واستند عليه القانون السعودي. وبهذا الشكل تعرف مالك من حقوق وما عليك من واجبات.

وإذا أردت رفع دعوى طلاق في السعودية ولا تعلم ما هي الإجراءات التي يجب أن تقوم بها مثلا. فيمكنك الاستفادة من خبرة محامي الدوسري المختص والخبير بقضايا الطلاق، والخلع، الزواج. والماهر في التعامل معها وحلها بأقصى سرعة ممكنة وبأبسط الطرق والإجراءات. وأيضا يمكنك الاستفسار عن أي تفصيل يخص قضايا الطلاق والخلع والزواج والنفقة ومهر الزوجة وجميع المسائل المتشعبة. التي تظهر مباشرة عند الحكم بالطلاق وانفصال الزوجين وتحتاج إلى الحكم بها ومعالجتها مباشرة.

إذاً تواصل معنا مباشرة واطلب المشورة والدعم وبشكل اون لاين أيضا من مكتب المحامي محمد الدوسري المكتب الرائد والأول في السعودية كافة. وصاحب السمعة الطيبة والمهارة العالية والتألق الدائم في كسب القضايا وحلها بأفضل الطرق. والحلول القانونية المميزة القائمة على الخبرة والمهارة في التخصصات القانونية كافة.


قد يهمك.

استشارات قانونية في الطلاق

تكلفة استشارة قانونية في السعودية.

لقد وصلنا في مقالنا إلى الإجابة عن أكثر الأسئلة تداول وانتشار بين العملاء. ما هي تكلفة استشارة قانونية في السعودية؟ وكم تكلف القضية وما إلى ذلك من أسئلة. حيث يعتقد البعض أن تكلفة المحامي وطلب الاستشارة عالية جداً ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فتكلفة طلب الاستشارة القانونية في أي مجال وتخصص قانوني تكون قائمة على دراسة ودقة عالية ومناسبة للعميل ولجهد المحامي وأيضا يجب أن تكون متوافقة مع المنصوص عليه في القانون السعودي فيما يخص الأتعاب والتكلفة.

ويمكن أن تختلف تكلفة استشارة قانونية في السعودية بحسب التخصص أو المجال القانوني الذي تتعلق فيه. وأيضا بحسب تعقد المسألة والاستفسار المطروح، وبالإضافة إلى أن خبرة المحامي ومدى شهرته وسنين عمله ومزاولته للمهنة أمر مهم ويلعب دور في تحديد التكلفة. نقصد بذلك أن المحامي او المستشار القانوني المزاول للعمل منذ وقت طويل قد يتجاوز 15 سنة أحيانا من المؤكد أن تكلفة طلب مشورته القانونية تختلف عن المستشار الجديد صاحب المعرفة والخبرة القانونية القليلة إذا ما قُورن بالمحامي والمستشار المتمرس والخبير.

تكلفة استشارة في السعودية

ويمكنك التواصل مع مكتب محامي الدوسري في الرياض والاستفسار عن قيمة وتكلفة الاستشارة. وفهم جميع التفاصيل من المحامي والمستشار القانوني المحترف. ولكن لا تقلق واطلب استشارة من مكتبنا مباشرة لأن الأسعار والتكاليف مدروسة ومناسبة ومتوافقة أيضا مع ما نص عليه القانون السعودي في نظام المحاماة المتحدث عن الأتعاب والمصروفات. وكيفية تقديرها وحسابها.


ويمكنك الاطلاع على.

استشارات قانونية اون لاين السعودية.

مع التقدم والتطور الحاصل في السعودية على جميع الأصعدة تم العمل من قبل مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية بجميع فروعه، لمواكبة التطور وتسهيل الإجراءات على العملاء. وأيضا تبسيط آلية التواصل مع المحامين والمستشارين القانونين الخبراء والمتخصصين في كافة المجالات القانونية. وأيضا لاختصار الوقت وحل القضايا وطلب الدعم والمشورة القانونية في القضايا والمسائل الطارئة.

حيث تم تقديم خدمة استشارات قانونية اون لاين السعودية من مكتبنا. فأصبح بإمكانك التواصل مباشرة مع المحامي والمستشار القانوني الخبير وطلب دعمه ومشورته القانونية في أي مسألة يعالجها القانون السعودي بسرعة وسهولة كبيرة. وذلك عن طريق الاتصال عبر الأرقام المذكورة في المدونة الإلكترونية مباشرة أو من خلال النقر على أيقونة الواتساب الموجودة في أسفل الصفحة والظاهرة لك. فمباشرة تتواصل مع المستشار والمحامي المختص.

مستشار اون لاين السعودية

وخدمة الاستشارات اون لاين في السعودية تختصر عليك وعلى الكثير من العملاء عناء الذهاب إلى المكتب. وخاصة في حال كنت تقيم في أماكن بعيدة وتعاني من صعوبة في الوصول إلى المكتب وزيارة المحامي. على الرغم من أن مكتبنا الدوسري له أفرع كثيرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والوصول إليه في غاية السهولة لأن موقعه واضح ومعروف أيضا. ولكن الكثير من العملاء قد يفضلون التواصل بشكل اون لاين مع المحامي وعرض القضية عليه وطلب دعمه ومشورته القانونية من دون الذهاب إلى المكتب.

لذا لا تتردد وتواصل مع المحامي والمستشار القانوني المتخصص. لتحصل على أفضل الخدمات القانونية وبشكل اون لاين أيضا. والمساعدات القانونية من أهل الخبرة والاختصاص والاحتراف والمهارة العملية والمهنية في حل القضايا والتعامل مع المحاكم باختلافها وتنوعها والقضاء والقانون السعودي. ومساعدة العملاء والقيام بكافة الإجراءات اللازمة سواء داخل المحكمة أو خارجها.


اقرأ أيضا.

مستشار قانوني اون لاين السعودية

رقم محامي استشارات قانونية.

إن كنت في صدد البحث عن رقم محامي استشارات قانونية في الرياض لتواصل معه والاستفادة من خبرته ومعرفته القانونية في أي مجال يعالجه القانون السعودي. فإننا نسهل عليك عملية البحث ونوضح لك أنه يمكنك التواصل مع محامي الرياض إذا كنت داخل السعودية عبر الرقم 0545040509. وفي حال كنت خارج أرجاء المملكة العربية السعودية فيمكنك التواصل معنا أيضا عبر الرقم 00966545040509.

ومباشرة عند تواصلك معنا عبر أحد هذه الأرقام. فأنك تتواصل مع المحامي الخبير والمختص في مجال دعوتك وقضيتك التي تعرضها على المحامي ليقدم لك الدعم اللازم ولتشرح له قضيتك ومشكلتك القانونية التي تعاني منها وتبحث عن الحل. والمحامي أو المستشار القانوني بدوره يتولى المشكلة ويقدم لك الاستشارات القانونية والنصائح التي تساعدك وتختصر عليك عناء البحث والسؤال. فبتالي تعرف مباشرة ماذا يجب عليك أن تفعل وماهي الإجراءات التي يجب ان تقوم بها. وإلى أين تذهب وما إلى ذلك من أمور تحتاج إلى أن تعرفها مباشرة عن تعرضك لقضية ما مفاجئة قد تظهر في أسرتك أو عملك أو حتى قد تتهم بها وأنت بريء منها. وجميعها تتطلب منك التواصل مع المحامي الخبير.

رقم محامي قانوني

وفي ختام مقالنا بعنوان.
استشارات قانونية | 0545040509 | أمهر المستشارين القانونين في الرياض.

نتمنى من مكتب المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية فرع الرياض. أن نكون قدمنا لك المنفعة والفائدة القانونية. ووضحنا لك أهمية الحصول على الاستشارات القانونية في كافة المجالات التي يعالجها القانون السعودي وينظمها في القوانين والأنظمة.

ونذكرك أنه يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الأرقام المذكورة في الموقع الإلكتروني الخاص بفرع الرياض. أو يمكنك طلب الدعم بشكل اون لاين عبر التواصل من خلال أيقونة الواتساب. ومباشرة نصلك مع المحامي والمستشار القانوني الأجدر لك ولدعوتك. ليساعدك ويقدم لك أفضل الخدمات القانونية في كافة التخصصات والمجالات القانونية في السعودية.


مقالات هامة.

  1. محامي ضد شركات التأمين.
  2. محامي تعويضات بالرياض.
  3. الفرق بين نظام الإفلاس القديم والجديد.
  4. أيضا نظام المخالفات المرورية الجديد 1442 في السعودية.
  5. الدعوى المستعجلة في النظام السعودي.
  6. محامي قضايا مالية.
  7. كذلك القرارات الجديدة للمطلقات.
  8. متى يسقط الشيك بدون رصيد.
  9. أسباب تصفية الشركات السعودية.
  10. أيضا عقوبة التهرب الضريبي في السعودية.
  11. الرد على شكوى كيدية.
  12. عقوبة التهديد بالقتل في السعودية.
  13. فسخ عقد العمل من قبل العامل.
  14. سويت حادث والغلط على الطرف الثاني 100%.
  15. طريقة رفع شكوى على شركة في السعودية.
  16. متطلبات اصدار ترخيص مزاولة مهنة.
  17. شروط استخراج رخصة محل ذهب.
  18. ماهي المهن الحرة في السعودية.
  19. شروط فتح كوفي شوب في السعودية.
  20. نظام المخالفات المرورية الجديد 1442 في السعودية.
  21. تحويل القضية من مكتب العمل إلى المحكمة العمالية بالرياض.
  22. صكوك الأراضي في السعودية.
  23. أحكام المخدرات الجديدة 1442 في السعودية.
  24. عقوبة انتهاك حرمة منزل في السعودية.
  25. التعويض عن الطرد التعسفي من العمل في السعودية.
  26. أنواع القضايا الجنائية في السعودية.
  27. شروط إنهاء عقد العمل في السعودية.
  28. نموذج صحيفة دعوى مطالبة مالية في الرياض.
  29. لائحة اعتراضية على حكم صادر عن محاكم الرياض.
  30. عقوبة الحشيش في السعودية.
  31. عقوبة الدعوى الكيدية في السعودية.
  32. المادة 80 من نظام العمل السعودي.

13 أفكار بشأن “استشارات قانونية”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، عندي استفسار الله يعافيك متى يحق للزوج الزيارة في حين أنه لم يتم الانتهاء من صحيفة الدعوة المتعلقة بالصرفة والنفقة . بالأصح هل يستطيع الزامي بالزيارة ما لم تُستكمل الاجراءات المتبقية

  2. ابحث عن سيارة ووجدت اعلان في موقع موتري الالكترونى.
    وفعلن اتصلت بصاحب السيارة وحولت له مبلغ ٣٠ الف على حساب رسمي في بنك ساب.
    واتضح انها عمليت نصب.
    السؤال هل اشتكي الموقع
    أو صاحب الحساب

  3. السلام عليكم لدي مشكلة وأريد نصيحتك ومشورتك في الأمر، أنني مقيم في السعودية واعمل في شركة تجارية ضخمة وصاحب العمل لقد فصلني من العمل من دون أي سبب أو حتى حدوث خلاف أو مشكلة فكيف أتصرف؟

  4. مكتب الدوسري يشهد له في السعودية أنه من أفضل مكاتب المحاماة وأكثرها كفاءة ومهارة في حل القضايا والتعامل مع العملاء بكل طيبة ومحبة. أخلاقكم العالية والمهنية في التعامل مع العميل واستيعابه وتقديم يد العون له دائما.

  5. هل هناك رقم لمحامي أو مستشار قانوني من مكتبكم في الدمام، لأنه لدي مشكلة تخص العمل وأريد معرفة رأي المحامي بها ومشورته. أرجو المساعدة وشكرا لكم على متابعتكم الدائمة ومساعدتنا للوصول إليكم في كافة أرجاء السعودية.

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أريد أن ارفع دعوى خلع فما هي الإجراءات التي يجب أن أقوم بها؟ وأيضا أرغب في معرفة كم ستكلفني الدعوى وهل أنا أتكفل فقط بدفع تكلفة القضية أو الدعوى.

  7. أعاني من مشكلة مع الموظفين لدي بسبب الاستهتار وعدم التقيد بواجباتهم المتفق عليها مسبقا بعقد العمل والمحددة بدقة، فكيف أستطيع محاسبة المقصرين قانونيا؟ على الرغم من وجود عقود عمل معهم وبنود العقد موضحة لكافة الواجبات والأعمال التي يجب أن يقوم بها العامل والموظف في الشركة.

  8. كيف أستطيع أن اتواصل معكم اون لاين؟ لا أستطيع زيارة موقع المكتب. ولدي مشكلة وارغب في عرضها على المستشار والمحامي وطلب دعمه والاستماع إلى رأيه ومشورته فيها. أرجو توضيح طريقة التواصل بدقة.

  9. أنا عميل سابق لديكم كنت اواجه مشكلة في عمل بسبب ظلم صاحب العمل لي ولقد تواصلت مع محامي عمالي من مكتبكم وساعدني كثيرا وتمكن من إنصافي وقد اخذت حقي كاملا من صاحب عملي السابق . مكتب يستحق أن يكون الأول بجدارة في الرياض والسعودية أيضا.

  10. الاستشارات القانونية مفيدة جداً في السعودية مع التطور وتعدد الأنظمة والقضايا التي يتعامل معها القانون في السعودية، فوجود المستشار وخاصة بجانب الشركات والمؤسسات التجارية أمر في غاية الأهمية

  11. لقد انفصلت عن زوجي منذ فترة قصيرة ولكن لم أخذ حقوقي والنفقة على الرغم من أنه هو الذي قام برفع دعوى الطلاق، فماذا يجب أن أفعل وكيف اطالب بحقوقي الشرعية

  12. كنت أعتقد أن مسألة تقدير تكلفة القضايا والدعاوى في السعودية فقط تعتمد على تقدير المحامي وخبرته والأسعار متفاوتة بين المحامين. ولم يكن لدي علم مسبق بنظام المحاماة الصادر وبأنه قد تحدث عن المصاريف والاتعاب وبين طريقة تحديدها. شكرا لكم على هذه الفقرة المفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button