تخطى إلى المحتوى

أفضل مكتب محاماة الدمام

أفضل مكتب محاماة الدمام

للوصول إلى أفضل مكتب محاماة الدمام يجب عليك البحث بشكل دقيق عن المؤهلات التي تجعل من مكتب المحاماة أفضل ما يمكن. حيث يضم المكتب المثالي نخبة مميزة من المحامين والمنتقاة من أهم الكوادر المؤهلة بشكل أكاديمي وعملي ومهني لتغطية كامل الجوانب القانونية.

وبحال كان نطاق بحثك عن أفضل مكتب محاماة في الدمام فستكون على تعامل مع مكتبنا في الدمام من سلسلة مكاتب شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وللحصول على معلومات أوسع عنه تابع مقالنا هذا.

خدمات مكتب محامي الدمام للقضايا التجارية

افضل مكتب محاماة الدمام.

مكتب المحامي محمد الدوسري في الدمام أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة يصنف كأفضل مكتب محاماة في الدمام. نسعى من خلال شركتنا شركة محاماة الدوسري إلى نشر الفائدة القانونية وتحقيق العدالة المنشودة عند اللجوء إلى محامين ومستشارين الشركة. حيث يتم تقديم خدماتنا القانونية من إبداء المشورات القانونية والقيام بالترافع وتولي القضايا بتوكل رسمي بصيغة تلبي تطلعات العميل في تحقيق غايته. كما ونسعى بكامل جهدنا لتحصيل حقوق العميل بشكل ينسجم مع القانون

في المملكة العربية السعودية يتواجد عدد من مكاتب المحاماة المتخصصة في المجالات القانونية بشكل حصري دون سواه. ولا شك بأن وجود مكان قانوني واحد يتضمن عدة اختصاصات من قبل كوادر ذو فاعلية قانونية عالية أمر مفضل لدى غالبية الأفراد. فضلاً عن أن قوة المحامي ترتكز بشكل أساسي على مقدار علمه الواسع ودرايته الفائقة بكل ميادين القانون السعودي.

وكي يتثنى لك البحث عن أفضل مكتب محاماة الدمام وعرض قضيتك على المحامي المختص بالقانون الذي تندرج تحته القضية لا بد في البداية من التحقق بكونه مرخص واسمه بين اسماء المحامين المعتمدين وزارياً ومن ثم انتقاء محامي الدمام المناسب لحاجتك.

افضل 7 مكاتب محاماة بالدمام.

وفي ظل التعرف على أشهر أسماء مكاتب المحامين الممنوحين رخصة مزاولة المهنة. وتوفيراً لعناء البحث والوقت المستغرق قام محامي الدوسري بوضع ترتيب لأفضل 7 مكاتب محاماة في دليل المحامين في الدمام كالتالي:

الرقم اسم المحامي خدمات المحامي
1 مكتب محاماة المحامي محمد الدوسري فرع الدمام افضل مكتب محاماة بالدمام مع نخبة من المحامين المختصين
2 مكتب محاماة الدمام من سلسلة مكاتب شركة محمد عبود الدوسري يقدم أقوى الخدمات القانونية في مختلف القضايا
3 مكتب الصفوة في الدمام يمتلك خبرة مميزة في القضايا القانونية المختلفة
4 مكتب محامي الدمام حسين حاسن الدعدي من اقوى مكاتب المحاماة في الدمام يمكنه معالجة كافة القضايا وتقديم المشورة القانونية المطلوبة.
5 مكتب المحامي محمد سليمان الفيفي يقدم كل ما يلزم من مشورات قانونية
6 مكتب محاماة الدمام للمحامي وليد عبد العزيز سعيد جزاع محامي خبير في مختلف القضايا القانونية
7 مكتب المحامي في الدمام خالد عبد الله فواز ابو طالب محامي استشارات قانونية

من هو افضل مكتب محاماة في الدمام؟

مكتب المحامي محمد الدوسري في الدمام أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة يصنف كأفضل مكتب محاماة في الدمام. نسعى من خلال شركتنا شركة محاماة الدوسري إلى نشر الفائدة القانونية وتحقيق العدالة المنشودة عند اللجوء إلى محامين ومستشارين الشركة. حيث يتم تقديم خدماتنا القانونية من إبداء المشورات القانونية والقيام بالترافع وتولي القضايا بتوكل رسمي بصيغة تلبي تطلعات العميل في تحقيق غايته. كما ونسعى بكامل جهدنا لتحصيل حقوق العميل بشكل ينسجم مع القانون.

خدمات مكتب محاماة الدمام.

تتعدد وتتنوع خدمات مكتب محامي الدمام في سبيل بلوغ التغطية الشاملة والوافية لأي من الخدمات التي يحتاجها العميل في القانون السعودي. حيث يتضمن أفضل محامي جنائي الدمام ومحامي قضايا مخدرات الدمام ومحامي شيكات الدمام وأيضاً محامي طلاق الدمام وغيرهم.

خدمات مكتب محامي الدمام للقضايا التجارية.

ففي القضايا التجارية تتعدد خدمات محامي تجاري الدمام ومنها:

  • الدور الفعال في توجيه الراغبين بتأسيس شركة في السعودية أو فتح مؤسسة.
  • تقدمة إرشادات فيما يتعلق بحجر اسم تجاري وتسجيل علامة تجارية وغيرها من الإجراءات.
  • التوكل في كافة الدعاوي في المحاكم التجارية.
  • صياغة ومرجعة العقود التجارية والاتفاقيات.
  • التكليف بإجراءات تصفية الشراكة وبحال الإعلان عن إفلاس الشركة.

خدمات مكتب محامي الدمام للقضايا العمالية.

أما عن خدمات محامي قضايا عمالية الدمام:

  • صياغة استشارات قانونية عمالية بما ينسجم مع القضية المطروحة.
  • تسوية الخلافات العمالية إما بطريق ودي عبر تقديم شكوى إلى مكتب العمل أو رفع دعوى في المحكمة العمالية.
  • تحرير أنواع عقود العمل الخاصة محدد المدة وغير محدد كذلك جماعي أو فردي.
  • صياغة مذكرات اعتراض على حكم عمالي وكذلك نموذج استقالة قانونية.

خدمات محامي احوال شخصية الدمام.

أما محامي الأحوال الشخصية ومحامي قضايا أسرية الدمام تندرج خدماته في إطار:

  • جميع مسائل وإجراءات عقد الزواج وإثباته.
  • في حالات الطلاق من استشارات وتعريف بتقديم الدعوى.
  • وأيضاً رفع قضية حضانة وما يتعلق بإثبات النسب بالإضافة إلى إلزام دفع النفقة قانوناً بحال استحقاقها.
  • تقسيم التركات بالتراضي أو بالإجبار عبر محامي ارث الدمام.

ابغي رقم هاتف مكتب محاماة في الدمام؟

Call :00966545040509 رقم التواصل مع مكتب محامي الدمام الأول الدوسري أشهر مكتب محاماة في الدمام أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة. فمن خلال العمل المنطقي والموضوعي لأي قضية يتكلف بها يصل إلى النجاح الذي يسعى إليه الموكل وهذا ما يرفع من رصيد ثقة العملاء بخبراته وقدراته المهنية العالية. فضلاً عن وجود محامي خبير ومتخصص لكل ميدان قانوني على حدى فلا تنحصر خبراتنا في نوع واحد من القضايا وإنما شاملة للقضايا القانونية جميعها.

خدمات محامي قضايا إدارية الدمام.

وفي ميدان القضاء الإداري ستكون الحاجة إلى التعامل مع مكتب محاماة في الدمام باختصاص إداري أمر لازم نتيجة لتضمنه نصوص قانونية ولوائح تنفيذية ذات تشعب كبير فلا يمكن لغير الاختصاصي فهمها بشكل كامل.

وعليه فإن أفضل محامي قضايا إدارية الدمام ممن لديه خبرة كافية في القانون الإداري ومعظم قضايا ديوان المظالم سيكون ممثلك القانوني المعتمد في جميع الشؤون القانونية الإدارية. والاستفادة من خدماته المدروسة بعناية في كل مما يلي:

  • كافة الدعاوي الناتجة عن المنازعات في الوظيفة العامة. وأبرزها دعوى الفصل التعسفي وأيضاً الدعوى الخاصة بالمطالبة بكامل الحقوق الوظيفية المذكورة في نظام الخدمة العسكرية والمدنية.
  • في حال التعامل مع دعاوي إلغاء القرارات الإدارية بعموم أشكالها. سواء أكان القرار الإداري خاص بالوظائف الحكومية أو يخص أحد المواطنين مباشرة مثل قضايا الاستملاك بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بفرض الضرائب والغرامات والرسوم.
  • كما يقدم خدماته في دعاوي التعويض عن الأشكال المختلفة لتصرفات الإدارة سواء كان الأمر بشأن قرارات إدارية وأبرزها قرار الاستملاك لصالح المنفعة العامة. أو نتيجة تصرفات خاطئة من الإدارة كدعوى التعويض عن إيقاف المتهم خلال التحقيق لمدة تتخطى المدة القانونية المحددة لذلك.
  • مختلف الدعاوي التأديبية الخاصة بالموظفين الحكوميين سواء مدنيين وعسكريين.
  • كذلك معظم طلبات التظلم المرفوعة من قبل الأشخاص المتضررين من سلوك الإدارة العامة بغرض إلغاء قرار صدر عنها أو منح التعويض عنه.
  • بالإضافة إلى دعاوى العقود المبرمة من قبل الإدارات العامة وتسمى بالعقود الإدارية أي أن الإدارة طرف فيها والطرف الآخر فرد طبيعي أو اعتباري.

أسعار المحامين في الدمام.

تتفاوت أسعار المحامين في الدمام وتختلف بحسب العديد من العوامل التي تتعلق بالقضية ذاتها. كما أنه هناك قضايا يعالجها المحامي المختص داخل مكتب المحاماة وقضايا أخرى تعالج خارجه ونقصد بذلك المحكمة. وقائمة أسعار أتعاب المحامين في السعودية تتأثر تبعاً لذلك. فالقضايا القانونية التي يعالجها محامي سعودي داخل مكتب المحاماة. يتم تقدير تكلفتها وأتعاب المحامي وفقاً للعديد من العوامل أو الأسس. نذكر منها ما يلي:

  • صياغة العقود التي يجريها المحامي.
  • تنظيم وصياغة الاتفاقيات على العقد.

أما بالنسبة للقضايا التي يعالجها المحامي خارج المكتب ونقصد المحكمة. فيتم تحديد الأتعاب وتكلفة القضية بحسب عوامل محددة مثل:

  • نوع القضية وطبيعتها ومدى تعقدها أيضا.
  • الوقت الذي تستغرقه القضية.
  • ما تطلبه القضية من إجراءات أمام المحكمة المختصة، والدوائر القضائية المتعلقة بالقضية.
  • بالإضافة إلى تكلفة حضور الاجتماعات التي تخص القضية، وتتطلب وجود ممثل أو مستشار قانوني للعملاء أو الشركات أمام المحاكم.
  • كذلك تكلفة المعاملة القضائية.

بالإضافة إلى وجود عوامل أخرى تؤثر في تحديد أسعار المحامين في الدمام والسعودية وتطبق على كافة القضايا سواء أكانت داخل المكتب أو خارجه. ومن هذه العوامل:

  • سمعة مكتب المحاماة وشهرته، وعدد القضايا التي اكتسبها وحقق نجاحات باهرة فيها.
  • خبرة المحامي وسنين عمله في مزاولة المهنة، فالمحامي المتمكن صاحب الخبرة الطويلة من المؤكد أن اتعابه تختلف عن المحامي الجديد.
  • نوع القضية ومدى صعوبتها أو تعقدها، والوقت الذي تحتاجه، فلكل قضية إجراءات قانونية تختلف عن غيرها.

وفي ختام مقالنا.

مكتب محاماة الدمام افضل 7 مكاتب محاماة بالدمام السعودية 2023

نرى أهمية توكيل محامي من فريق العمل في مكتب محاماة استشارات قانونية الدوسري في أي مجال قانوني تواجه فيه إشكال يصعب التعامل معه بمفردك. فلا تتردد في طلب التواصل المباشر عبر ارقام محامين بالدمام من أبرز محامون ومستشارون في السعودية المتميزين من فريق شركتنا.

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.8/5 - 2083
متجر الصفوة