تخطى إلى المحتوى

محامي بالرياض مكتب العمل

محامي بالرياض مكتب العمل

مرحباً بكم وحياكم الله في الموقع الالكتروني لمكتب مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض. نحن متخصصون بقضايا العمل والعمال ومكتب العمل. محامي بالرياض مكتب العمل لديه ما يكفي من الخبرة المهنية والقانونية لتحصيل كافة حقوقكم سواء كنت عامل ولك حق عند صاحب العمل. أو كنت صاحب عمل ولك حق عند العامل.

نحن سنضمن لكم تحصيل حقوقكم ومستحقاتكم وفق نظام العمل السعودي بتعديلاته الجديدة التي تم إطلاقها تحت شعار تحسين العلاقة التعاقدية.

في مجموعة محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض نحن مؤلفين من فريق مهني كامل من المحامين الماهرين بمختلف القضايا العمالية. سواء في فرع جدة أو فرع الرياض أو فرع الدمام قريباً. وخبرتنا هذه تؤهلنا لتسوية الخلافات العمالية دون ضياعٍ للحقوق. إذ نعمل على حل وتسوية النزاع بشكلٍ ودي قبل البدء بإجراءات التقاضي. ولذلك فإن عملنا يقوم قبل وبعد رفع الدعوى القضائية العمالية.

كما نعمل على حل المشاكل العمالية من خلال الاستشارات القانونية الحكيمة والسريعة لمختلف المشاكل التي يعاني العمال منها.

لذا سنقدم لكم ضمن مكتبنا خدمات احترافية لخدمة العامل، و رفع مختلف القضايا العمالية بالمملكة في المحاكم العمالية.

محاور مقالنا ستدور حول ما يلي:

  • محامي قضايا عمالية في الرياض.
  • محامي خلافات عمالية في الرياض.
  • رقم محامي عمال في الرياض.
  • استشارات قانونية عمالية.
  • محامي متخصص في مكتب العمل

محامي قضايا عمالية في الرياض.

إن محامي قضايا عمالية في الرياض في مكتبنا يعتبر واحد من أفضل محامين المملكة. كما يعتبر محامي قضايا عمالية في الرياض خبير في كل القوانين العملية وأيضاً في النظام العمالي السعودي.

يجب أن يكون المحامي العمالي متخصص في تنظيم لوائح العمل المتعلق في المؤسسات والشركات. كما يجب أن يكون قادر على صياغة العقود وقادر على تحصيل كامل الحقوق العمالية، من تحصيل كامل الحقوق والتعويضات الناتجة عن الاصابات المهنية وغيرها من الامور.

وهذا ما ستجده مع محامي بالرياض مكتب العمل. إن قانون العمل هو واحد من أهم الفروع القانونية الذي يتعامل مع كل القضايا التي تنشأ عن العمل. إذ أنه يحتوي على كل ما هو متعلق بالعمل من حيث الساعات الخاصة بالعمل وعقود العمل. وحتى حماية العمال أثناء إنشاء علاقة العمل وفي بعض الأحيان تنشأ خلافات تتعلق ما بين صاحب العمل والعامل. وهذا الأمر يصعب على بعض العمال تخطيه الأمر الذي يدفعهم للجوء والبحث عن محامي بالرياض مكتب العمل.

قد يهمك ايضا : تحويل القضية من مكتب العمل الى المحكمة العمالية في الرياض

محامي خلافات عمالية في الرياض.

محامي خلافات عمالية في الرياض هو من أفضل محامي القضايا العمالية في الرياض فهو قادر على تسوية كل النزاعات المتعلقة بالعمل، وعلى تقديم كامل الاستشارات التي تحتاجها في مجال العمل.

إن خلافات العمل هي خلافات ليست بالبسيطة لذلك محامي بالرياض مكتب العمل سيقدم لك كل ما تحتاجه من استشارات أو مرافعات من أجل تسوية الخلافات العمالية وكل ما هو متعلق بها.

إن مهمتنا ليست بالمهمة العادية لأنها تسهم في تحسين حياة الكثير ونقدم أفضل الخدمات من أجلك، كل ما عليك هو التواصل معنا (رقم محامي في الرياض)

إحدى أهم الخدمات التي نقدمها هي تنظيم كل العقود المتعلقة بالعمل وحتى تنظيم عدد ساعات العمل، وتحصيل حقك بكل ما يواجهك من مشاكل عمالية مثل الطرد التعسفي الذي يكثر الكلام عنه، بما فيه الفصل التعسفي الذي يتعرض له العامل، والطرد التعسفي الذي يكون دون عقد والشكوى  ضد الفصل التعسفي. بالإضافة للحقوق المتعلقة بالعامل بحالة الفصل وحكم تعويض العامل بسبب الفصل التعسفي.

محامي عمال في الرياض.

محامي متخصص في قضايا مكتب العمل يستطيع صياغة عقود العمل وكل ما هو متعلق بقوانين العمل.

حيث يقوم محامي بالرياض مكتب العمل بتقديم أفضل الاستشارات المتعلقة بصياغة العقود. بالإضافة إلى إبرام عقود العمل وغيرها من الإجراءات بمجال قانون العمل.

فعلاقة العمل تنشأ من خلال إبرام عقد العمل بين طرفي العمل (العامل وصاحب العمل)، وفي حال كان العقد لا يحتوي على أي معلومات دقيقة تتعلق بالعمل وقام الموظف بأي خطأ فإنه سيتعرض لضغط كبير بسبب العقد الذي قام به مما يجعله مضطر للجوء إلى محامي قضايا عمالية.

فمن أهم المهام التي ننجزها في محامي عمالي في رياض هو إعداد العقد ما بين الموظف وصاحب العمل. فالقانون ينص على طريقة احتواء عقد العمل لكن لم يكن صريحا وواضحا لكافة الأفراد بل يحتاج إلى محامي عمالي لتفسير ما جاء في القانون بشكل ميسر ومبسط.

ومن المعلومات المهمة التي يجب أن يحتويها عقد العمل: اسم ولقب ومقر صاحب العمل، مدة عقد العمل، ومحل إقامة الموظف، إضافة لمكان العمل، ويوم بدء العمل. ولابد أن يكون هناك وصفًا موجزًا ​​للعمل إضافة لطول ساعات العمل وما يتعلق بجدولها الزمني، بالإضافة للراتب وملحقاته وفترات الدفع وما يتعلق بتعويضات الراتب. والإجازات ومدتها وفترة الإخطار والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بظروف العمل.

استشارات قانونية عمالية.

أكثر الاستشارات القانونية العمالية التي تردنا تتعلق بساعات العمل التي تكون أكثر من الوقت المحدد ترهق العامل وتسبب له الكثير من الأضرار. إن واجهتك قضية من هذا النوع يمكنك أن تتقدم باستشارات قانونية عمالية. ونقدم لكم أهم الاستشارات وأدقها لتعرف ما يجب عليك القيام بك وما هي حقوقك وواجباتك.

من جهة اخرى صاحب العمل قد يتعرض إلى كثير من المشاكل بسبب بعض الموظفين. فلابد أيضا لأن يلجأ إلى استشارة محامي بالرياض مكتب العمل من أجل أن يحمي عمله. وأن يكون على تواصل مع محامي عمالي بشكل دائم ليكون قادر على الحفاظ على بيئة عمل متوازنة من حيث شروط العمل وحقوق العامل وحتى الواجبات حسب قوانين العمل. لذا يتوجب على صاحب العمل أن يتشاور مع محامي قضايا عمالية بالرياض بشأن اعتماده لكتاب القواعد.

كما ويجوز للنقابة العمالية أو حتى لمجلس الموظفين ان يتقدموا بطلب من المحكمة المختصة.لإعلان بطلان أنظمة العمل الغير القانونية أو البعض من أحكامها.

فأولوية الخدمات بالنسبة إلى محامي بالرياض مكتب العمل هو مصلحة العامل إضافة لمساعدته على التأقلم بكل ظروف العمل في المملكة.

فإن كنت راغبا باستشارة محامي قضايا عمالية بالرياض أو محامي عمالي غيرها ، فإننا نقدم لك أفضل محامي عمالي سعودي. لنقدم لك أفضل الاستشارات والخدمات بمجال تنظيم عقد العمل و مدى قانونية العقود هذه وإن كان بها تعسف أم لا. كما اننا نسعى لنصوب كافة الاتفاقيات التي تجري للمسار الصحيح وذلك عبر رفع دعوى قضائية ملائمة .

لأي استشارة لا تتردد بالتواصل مع شركة محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض

محامي متخصص في مكتب العمل

إن قانون العمل هو واحد من أهم القوانين التي تحمي العامل وأيضاً تحقق الأمان ما بين العلاقات التي تنشأ بين العامل والموظف.

محامي متخصص في مكتب العمل يسعى إلى توفير بيئة عمل تناسب كلا الطرفين وتحقق التوازن ما بين الحقوق والواجبات.

إن محامي مكتب العمل هو واحد من أكثر المحامين الذي تميزهم الخبرة والقدرة والكفاءة. فبيئة العمل تحتاج إلى محامي محترف بكل ما يخص قانون العمال. ويكون قادر على تسوية كل النزاعات بين الموظفين وأصحاب العمل وهذا ما ستجده لدى مكتبنا.

إن المحامي المتخصص بقانون العمل يكون ذو خبرة ومعرفة من خلال اطلاعه على كل القوانين العمالية. وبهذا سيكون قادر على تقديم الخدمات التي تحتاجها في كل أنظمة العمل. فالمهمة الاستشارية تكمن بتقديم المحامي العمالي استشارات قانونية بمختلف الأمور المتعلقة بالعمل.

لو احتجت لمحامي متخصص في مكتب العمل ليكتب لك لائحة اعتراضية على حكم صادر عن المحكمة العمالية اتصل بنا من خلال زر الواتساب في زاوي الصفحة.

أركان عقد العمل في السعودية

تتجلى أركان عقد العمل في السعودية حسب ما ذكر محامي بالرياض مكتب العمل. بتحديد مجموعة من النقاط الأساسية التي يتوجب ذكرها.

إذ يحدد العقد: الراتب الأساسي، إضافة لواجبات ومسؤوليات العامل، المسمى الوظيفي، ومدة التعاقد، ومن الممكن أن يضم أيضًا تفاصيل عديدة عن هيكل التقارير وما يتعلق بمقاييس الأداء للشركة، كما أنه لابد من أن يتضمن عقد العمل شروط محددة لإنهاء العقد. ويشمل ذلك أيضا الإخطار المطلوب بهدف إنهاء العقد على أي من جانب من أطراف العقد. ولابد من ذكر الشروط الجزائية التي سيتم تكبدها بما يتعلق بخرق إحدى شروط العقد.

تجدر الإشارة إلى أن قوانين العمل المحلية يتم تطبيقها سواء إن كنت مالكاً للعقد أم لا.

ويرجح أن يكون لعقد الشركة الأسبقية على مختلف قوانين العمل الأساسية لأن العقد شريعة المتعاقدين.

ولكن ستبقى محتفظ بالحماية القانونية كحد أدنى.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا (محامي بالرياض مكتب العمل).

و الذي تحدثنا من خلاله بعدة نقاط أبرزها محامي قضايا عمالية بالرياض.

إذا أعجبكم ما قدمناه لكم تفضلوا بمتابعتنا على كافة وسائل التواصل الاجتماعية المتاحة من انستغرام وتويتر….

وإذا رغبت بأن تحصل على المساعدة الفورية فإياك والتردد بترك تعليقك لنا لنقدم لك افضل الخدمات من افضل محامي بالرياض.

وعن طريق اتصالك فإنك ستكون قد اختصرت العديد من الوقت على نفسك لحل ما لديك من مشكلات قانونية. فالتزامنا المهني و إحساسنا المضاعف بالمسؤولية تجاه مختلف قضاياكم يجعلنا شديدين حريصين .

على قضاياكم و معلوماتكم بكل سرية و المحافظة على خصوصيتها.

يمكنكم ترك اقتراحاتكم لنا من خلال تعليق بنهاية المقال إن أردتم أن نناقش معلومات قانونية محددة.

 

المواضيع الأكثر زيارة:

متى تنتهي القضية الجنائية .

محامي ورث في الرياض.

محامي جنائي في الرياض .

 

7 أفكار بشأن “محامي بالرياض مكتب العمل”

  1. • تمت مباشرة العمل فعليا بتاريخ :21-06-2021

    • تم ارسال اول عقد الكتروني بتاريخ: 10-10-2021 ، و تم رفضه من قبلي لعدة أسباب:
    1- الإجازة بالعقد 21 يوم والاتفاق كان 30 يوم.
    2- عدم ذكر التزام الشركة بتوفير سيارة.

    • تم ارسال ثاني عقد الكتروني بتاريخ : 07-11-2021 ، و قمت بالموافقة عليه، ولكن الان حالة الطلب
    (منتهي بسبب عدم استكمال الطلب من صاحب العمل الجديد)

    * و بتاريخ 16-02-2022 تمت مخاطبتي شفهيا بأن نقل الكفالة مقترن بموافقتي على راتب اقل من راتب المتفق عليه بـ2000 ريال
    علما بأن الراتب المتفق عليه 8000 ريال ، و العرض الشفهي الجديد هو 6000 ريال

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تم فصلي من العمل
    وباقي في عقدي سته اشهر

    وذلك بحجه سعوده المهنه
    هل يحق لي المطالبه بباقي مده العقد
    ارجوا الافاده 0548349498

  3. السلام عليكم انا طلعوني من الشركة ٧/٧/٢٠٢٢ لان ما اجتزت فترة التجربة بنجاح طلعوني بس انا ابي اعرف المستحقات متى يتم صرفها؟
    ومثلا بالشركة الي كنت فيها في عندي عمولات غير المستحقات عندهم ويقولون اذا طلعوك من الشركة مالك اي حق فيهم ف الله يسعدك الي بعرفه هل هذا الكلام صحيح ام لا لان الى الان لم يتم صرف مستحقاتي بعد اسبوعين من خروجي والشركة اسمها مميز الطيب

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    إذا كنت أحصل على بونص ربع سنوي لأكثر من ١٠ سنوات ولم يذكر في العقد
    سواء إحتسابه في حقوق نهاية اخدمة من عدمه هل يجب أن يحسب ن حقوق نهاية الخدمة.
    و شكرا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.8/5 - 2269
متجر الصفوة