تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا عمالية الدمام

محامي قضايا عمالية الدمام

محامي قضايا عمالية الدمام هو من سيقدم لك المساعدة القانونية اللازمة في حال كنت بالدمام وواجهتك قضية عمالية معينة. حيث يمثلك أمام مكتب العمل والمحكمة العمالية ويقدم لك استشارات قانونية عمالية مفيدة ومنتجة.

خدمات اشطر محامي قضايا عمالية بالدمام

افضل محامي قضايا عمالية الدمام.

افضل محامي عمالي في الدمام هو محامي عمالي محترف وخبير في القضايا العمالية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديه دراية علمية وكفاءة عملية كبيرة في إنجاز أصعب القضايا والمنازعات العمالية.

إن كنت تقيم في الدمام وكنت عامل أو صاحب منشأة أو شركة وواجهتك قضية من القضايا العمالية. فأنت تحتاج إلى البحث عن محامي متخصص بالقضايا العمالية في الدمام.

سواء لطلب استشارات قانونية عمالية توجهك إلى الطريق الصحيح في حل المنازعات العمالية التي قد تعترض عملك. أو من أجل توكيل محامي قضايا عمالية بالدمام لتمثيلك أمام المحكمة العمالية والترافع عنك في قضيتك.

لكن ما هي القضايا العمالية التي يتوكل بها محامي قضايا عمالية بالدمام؟

يتوكل في كافة القضايا المتصلة بعقود العمل وقضايا الحقوق العمالية والأجور وإصابات العمل وقضايا الفصل التعسفي وما إلى ذلك.

وإن افضل محامي قضايا عمالية في الدمام هو محامي خبير ومتخصص في جميع أنواع القضايا العمالية ولديه دراية واسعة في نظام العمل وإجراءات التقاضي أمام المحاكم العمالية ومكتب العمل. لذلك سنسهل عليك عملية البحث عن أقوى محامي بالدمام من خلال تقديم جدول يحتوي على أفضل 4 محامين عماليين بالدمام وهم:

اسم المحامي

تخصص المحامي

المحامي محمد عبود الدوسري

يتملك خبرات احترافية في القضايا العمالية بالدمام

محامي عمالي من شركة الدوسري

متخصص وخبير بإنجاز القضايا العمالية

المحامي حسين حاسن الدعدي

متخصص بالقضايا العمالية

محامي عمالي من مكتب الصفوة

لديه خبرات بالقضايا العمالية

ما هو رقم محامي قضايا عمالية في الدمام؟

رقم محامي قضايا عمالية في الدمام هو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

خدمات اشطر محامي قضايا عمالية بالدمام.

عند وصولك إلى أفضل محامي قضايا عمالية بالدمام والتواصل معه فإنك ستضمن حصولك على أجود الخدمات التي يقدمها في مجال القضايا العمالية. ومن أهم خدمات اشطر محامي قضايا عمالية بالدمام ما يلي:

  1. يمثل عملائه في كافة القضايا العمالية التي تختص بالنظر فيها المحكمة العمالية بالدمام ورفع دعوى عمالية ومتابعة رفع دعوى في المحكمة العمالية.
  2. يعمل على تسوية الخلافات العمالية بطرق سلمية وودية تحافظ على حقوق الأطراف التي حصل بينهما نزاع.
  3. يتابع الشكاوى العمالية والتظلمات المُقدمة إلى مكتب العمل وإدارة التسوية الودية. بالإضافة إلى متابعة إجراءات تحويل القضية من مكتب العمل إلى المحكمة العمالية.
  4. يشرف على صياغة عقود العمل ومعالجة النزاعات الناشئة عنه.
  5. يقوم بصياغة شكوى إلى مكتب العمل وكذلك صياغة صحيفة دعوى عمالية ولائحة استئناف حكم عمالي وما إلى ذلك.
  6. يقوم بالاعتراض على الأحكام القضائية التي تصدرها المحكمة العمالية ويتابع سيرها للوصول إلى أفضل النتائج.

من هو افضل محامي عمالي في الدمام؟

افضل محامي عمالي في الدمام هو محامي عمالي محترف وخبير في القضايا العمالية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديه دراية علمية وكفاءة عملية كبيرة في إنجاز أصعب القضايا والمنازعات العمالية.

وينتهي مقالنا بهذا عن.

افضل 4 محامي قضايا عمالية الدمام خبير بالقضايا العمالية 2024.

وعند اتصالك معنا فستحصل على خدمات أحسن محامي عمالي بالدمام من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

3 أفكار بشأن “محامي قضايا عمالية الدمام”

  1. عبد الكريم المشعان

    السلام عليكم لدي استفسار أنا عامل توظفت منذ فترة وجيزة وأريد معرفة ما هو نوع الموقف أو الإجراء الذي يمكن أن يخرق عقد العمل أرجو الإجابة

  2. هناك حكم صادر من المحكمة العمالية بإلغاء قرار تعسفي صادر بحقي من شركه وتم الغاءه من قبل الشركة بإصدار الغاء القرار السابق ولكن لم يتم الإعادة وفتح البصمة فما هو الإجراء المتبع بالحزام الشركة بفتح البصمة والمباشرة.

  3. عملت في الدمام في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام حكومي أخصائي تخدير وانهيت العقد في شهر 12 /2021 ولم اخذ حقوقي بدل سكن وبدل انتداب وبدل تذاكر طيران أريد توكيل محامي قضايا عمالية الدمام مع العلم أنني حالياً في الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
4.2/5 - 2175
متجر الصفوة